موقف الأهلي من التعاقد مع نجم الزمالك

موقف الأهلي من التعاقد مع نجم الزمالك

[ad_1]

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير التي تشير إلى رغبة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التعاقد مع إمام عاشور لاعب نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

 

وقال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لا يرغب فى التعاقد مع أى لاعب داخل نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

 

وقال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر:” النادي الأهلي عمره ما يتفاوض مع أى لاعب لديه تعاقد مع ناديه ما بالك لما يكون لاعب فى الزمالك.

وأضاف:” الأهلي عمره ما يروح يتعاقد أو يفاوض لاعب داخل ناديه ومازال فى عقده سنوات، بجانب أن النادي الأهلي لم يدخل فى مفاوضات مع أى لاعب داخل الزمالك.

 

وتابع عبد الغني:” هناك ثوابت داخل النادي الأهلي وهى أنك لا تتعاقد مع أى لاعب لديه تعاقد مع ناديه.

 

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان الفريق حقق الفوز على المقاولون العرب وتأهل لدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر، ويواجه سموحة فى شهر يناير المقبل.
 



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية