موعد مباراة كرواتيا ضد كندا في تصفيات كأس العالم 2022 والقناة الناقلة

موعد مباراة كرواتيا ضد كندا في تصفيات كأس العالم 2022 والقناة الناقلة

[ad_1]

موعد مباراة كرواتيا وكندا كأس العالم 2022 ، وتذاع القناة

بث مباشر لمباراة مباراة كرواتيا ضد كندا مع القناة المضيفة ، يلتقي منتخب كرواتيا مساء اليوم الأحد 27 نوفمبر ، أمام كندا ، على ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

التقى المنتخب الكرواتي في مباراته الافتتاحية للمسابقة ضد المنتخب المغربي ، والتي انتهت بالتعادل السيئ (0-0) مع عدم وجود أهداف على حساب الجولة الأولى من المسابقة ، وستدخل كرواتيا في. اشتباك مع كندا. بحثا عن الانتصار الأول من أجل الحفاظ على فرصه في النجاح .. نسخة 2018 ضد فرنسا ، فيما لعب المنتخب الكندي أول لقاء له ضد المنتخب البلجيكي ، والذي انتهى بفوز المنتخب البلجيكي (1-0). . ) في المباراة الافتتاحية للفريقين.

عدد النقاط لكرواتيا وكندا في المجموعة السادسة:

وعقب انتهاء دور كأس العالم 2022 ، وفاز المنتخب الكرواتي بنقطة واحدة فقط بتعادل المنتخب المغربي ، بينما من ناحية أخرى ، تقع كندا في ذيل جدول المجموعة السادسة بعد صعوبة. الخسارة من بلجيكا ، ويتم وضع الفرق في المجموعة السادسة على النحو التالي:

  • بلجيكا (3) نقاط.
  • المغرب (1) مقالة.
  • كرواتيا (1) نقطة.
  • كندا (0).

الموعد الأول لمباراة كرواتيا وكندا في المونديال:

وتستعد الجماهير لمواجهة النار الليلة ، الأحد ، على استاد خليفة الدولي ، الذي يجمع منتخب كرواتيا ضد منتخب كندا في منافسات مونديال 2022 ، والدور الثاني للمجموعة السادسة ، والبطولة. تبدأ المباراة بـ. الساعة 07:00 بتوقيت السعودية والساعة 06:00 مساءً بتوقيت مصر والساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية