مواجهة نارية تجمع البرتغال وأوروجواي في كأس العالم 2022

مواجهة نارية تجمع البرتغال وأوروجواي في كأس العالم 2022

[ad_1]

مواجهة نارية يخوضها اليوم منتخب البرتغال ضد أوروجواي، والمقرر انطلاقها اليوم الاثنين وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة والأخيرة في كأس العالم قطر 2022، ويكشف لكم موقع الفجر كافة التفاصيل وذلك في ضوء الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه وزواره على مدار الساعة.

موعد مباراة البرتغال وأوروجوالي في كأس العالم 2022

تنطلق المباراة الساخنة بين المنتخبين في الساعة الـ9 مساء اليوم، وذلك بتوقيت القاهرة، على استاد لوسيل، ضمن ختام منافسات الجولة الـ2 من كأس العالم 2022، تلك النسخة المقامة في قطر حتى 18 ديسمبر من العام الجاري.

منتخب البرتغال يتسلح بكريستيانو رنالدو

فيما يسعى البرتغال، المعتمد بالطبع باللاعب العالمي برونالدو، وذلك لكي يحقق الفوز أمام منتخب أوروجواي، ليحسم بطاقة التأهل بشكل مبكر إلى دور الـ16، ويسعى البرتغالى، الذى يتسلح برونالدو، لتحقيق الفوز فى مواجهة الليلة من أجل حسم بطاقة التأهل مبكرا لدور الستة عشر بكأس العالم.

وبالطبع برازيل أوروبا يتصدر جدول ترتيب المجموعة الـ8، وذلك برصيد 3 نقاط، ويأتي بعديه كل من أوروجواي وكوريا الجنوبية برصيد نقطة لكل منهما، فيما يأتي أخيرا منتخب غانا دون رصيد من النقاط، وفي النسخة رقم 22 من كأس العالم، بدأ البرتغال بفوز على غانا، بـ3 أهداف مقابل هدفين، في المباراة الدراماتيكية، التي جمعت المنتخبين على استاد “974” ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثامنة.

أوروجواي لا يمتلك أي بدائل إلا الفزز

وعلى الجانب الآخر لا يملك أوروجواي أي فرصة إلا الفوز على برازيل أوروبا وذلك لكي يحفظ فرصته في التأهل للدور التالي، وكان سقط أوروجواي في التعادل السلبي، وسقط منتخب أوروجواى في فخ التعادل السلبي أمام نظيره كوريا الجنوبية فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الثامنة.

بينما البرتغال يسعى للثأر من ممثل أمريكا الجنوبية، والذي قد تسبب في إقصاءه من دور الـ16 في النسخة الماضية لكأس العالم بروسيا 2018، وذلك بعد أن حقق أوروجواي الفوز على برازيل أوروبا بهدفين مقابل هدف، وفيما يبحث كريستيانو ضم أوروجواي إلى قائمة ضحاياه الدولية، حيث فشل الدون في التغلب على المنتخب الأمريكي الجنوبي في المواجهة الوحيدة والتي خاضها أمامه في ثمن نهائي كأس العالم من عام 2018.



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية