من هو حمزة بركاوي ويكيبيديا

من هو حمزة بركاوي ويكيبيديا

من هو حمزة بركاوي ويكيبيديا، نشرت العديد من المواقع الإلكترونية وبعض وسائل الإعلام الرياضية أخبارًا صادمة لمجال الإعلام الرياضي وللناس حول رحيل أحد أكثر المراسلين الإعلاميين الرياضيين إبداعًا ، حمزة بركاوي. وافته المنية يوم الأربعاء بعد مرض شديد أصيب به منذ عامين ، ويريد الكثير من الناس في الوطن العربي التعرف عليه وعلى أعماله والبرامج الخاصة بهذا الشأن.

من هو حمزة بركاوي ويكيبيديا

صحفي ومذيع رياضي جزائري شهير ولد في الجزائر في القرنين الثامن عشر والأربعين من القرن الماضي. في عام 2021 أصيب بالملاريا أثناء قيامه بوظيفة إعلامية مع منتخب بلاده الجزائر في كأس الأمم المتحدة بدولة الكاميرون الأفريقية ، واستمر في علاج هذا المرض. وازدادت اثار المرض عليه يوما بعد يوم حتى وصل الى رئتيه وكبده ورأسه ففقد تماما نشاطه وقوته حتى مات وخرج من هذا العالم وغني عن القول اني معه. والله آخذه سنعود.

وفاة الصحفي الجزائري حمزة بركاوي

تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي للتو الأخبار الصادمة عن وفاة حمزة بركاوي الشروق الصحفي المبدع حمزة بعد إصابته بالملاريا التي توفي في الكاميرون عام 2021. تعاقد أثناء تغطيته للمنتخب الجزائري في هذه البطولة. ولدى سماعه نبأ وفاته تحدث إلى العديد من الشخصيات في الإعلام والسياسة والسياسة ودعا الله رحمته.

رد فعل الصحفي الجزائري حمزة بيرقاوي على وفاة حمزة بركاوي

بعد الإعلان الرسمي عن وفاة الصحفي حمزة بركاوي في الكاميرون بسبب الملاريا من قبل العديد من وسائل الإعلام والمصادر الرسمية في دولة الجزائر ، نعت العديد من الشخصيات عليه عبر حساباتهم الشخصية ، بما في ذلك مجمع الشروق حيث كان يعمل. راجع أيضًا المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي ، ومنشوراتهم أدناه:

 

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية