مراسلة تليفزيونية تتعرض لموقف محرج بسبب مقلب: فيديو

مراسلة تليفزيونية تتعرض لموقف محرج بسبب مقلب: فيديو

دخل المراسل التلفزيوني Brock Ozilzendam ، الذي يغطي الدوري الاميركي للمحترفين في الولايات المتحدة ، في موقف حرج قبل بدء البث المباشر.

موقف محرج لمراسل تليفزيوني في أمريكا

بينما يستعد مراسل تلفزيوني للذهاب في برنامج تلفزيوني مباشر ، يقرر رجل مزاح عنها. في الواقع ، بدأ رجل يرتدي تميمة فريق “أوكلاهوما سيتي ثاندر” يمزح بعصبية ووقف وراءها ، ثم اقترب منها دون أن يلاحظ المراسل.

رجل يهدد مراسل قبل بث مباشر

وعندما أدارت المراسلة ظهرها ، رأت الرجل يرتدي قناعا مخيفا ، يصرخ كثيرا بسبب الخوف ، ثم عندما أدركت أنها مزحة ، ضحكت كما ظهرت. انتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها هذا المراسل هذا النوع من الإهانة. بدلاً من ذلك ، صادفت قميصًا مشابهًا في وقت سابق ، من قبل رجل يرتدي تميمة نيو أورليانز بيليكانز.

روبي في وضع رهيب

كما نشرت الفنانة المصرية روبي ، في وقت سابق من العام الجاري ، مقطع فيديو مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، ظهرت فيه شقيقتها “كوكي” ، وثقت تعرضها لـ “مقالب كوميدية”. وزوجها اسلام صيام.

الملك كورا ضحية مقلب رامز جلال وصراخها الغاشم (فيديو)

وظهرت شقيقة روبي وهي ترتدي قناعًا مخيفًا وتقترب منها وهي جالسة على الطاولة دون علمها ، الأمر الذي يتسبب في ذعر روبي. لكنه سرعان ما ضحك وقال: “نعم ، هؤلاء الأولاد”.

وعلقت شقيقة روبي على الفيديو بالضحك ، بينما قال زوجها إنها ليست المرة الأولى التي تشعر فيها روبي بالخوف من القناع المخيف ، وأنها في كل مرة تقع في نفس “الفخ”.

تفاعل المتابعون بقوة مع الفيديو وأعربوا عن تقديرهم للعلاقة الجميلة التي تربطهم بها.

شاهد .. مروان محسن رامز جلال يضربه بعد أن وجد الدعابة

حمادة هلال يمزح يا رامز جلال. الأخير يسخر منه (فيديو)

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية