كأس العالم 2022.. مواعيد المباريات والقنوات الناقلة ليوم 28 نوفمبر

كأس العالم 2022.. مواعيد المباريات والقنوات الناقلة ليوم 28 نوفمبر

[ad_1]

 

ستقام مباريات عديدة خلال الأيام القادمة من الجولة الثانية للمجموعة السابعة والمجموعة الثامنة.

مواعيد مباريات كأس العالم قطر 2022

 

تبدأ أولي المباريات بمواجهة الكاميرون ضد صربيا، في الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، حيث تُعرض علي قناة bein Sports HD 1 max تعليق محمد بركات، ويتم أيضًا بث المباراة علي قناة Alkass Extra Two HD بتعليق سمير اليعقوبي، علي استاد الجنوب.
كوريا الجنوبية تواجه غانا، تقام المباراة في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت مكة، وسوف تذاع علي قناة Alkass Extra one HD تعليق مشاري القرني، كما تذاع علي قناة bein Sports HD 2 max تعليق جواد بدة، سوف يُقام علي استاد المدينة التعليمية.

البرازيل ضد سويسرا، تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، سوف تذاع المباراة علي قناة Alkass Extra One HD تعليق خليل البلوشي، كما تعرض أيضا علي قناة bein Sports HD 1 max تعليق رؤوف خليف، حيث تقام على استاد 974.

البرتغال ضد أوروغواي، تقام المباراة علي استاد لوسيل، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، سوف تذاع المباراة علي قناة bein sports HD 2 max تعليق علي محمد علي، كما تذاع علي قناة Alkass Extra One HD تعليق خالد الحدي.

يدخل المنتخب الكاميروني في مواجهة هامة ضد المنتخب الصربي بعد هزيمته في الجولة الأولي ضد سويسرا بنتيجة واحد مقابل لاشيء، وأيضًا تدخل صربيا بعد هزيمتها في الجولة الأولي من المنتخب البرازيلي بنتيجة 2 لاشيء، كما سيواجه البرازيل منتخب سويسرا في مباراة سوف تحدد صدارة المجموعة.

يواجه البرتغال المنتخب الأوروغواي في مباراة صعبة، يدخل البرتغال بثلاث نقاط بعد فوزه في مباراة الجولة الأولي ضد غانا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويدخل أوروغواي برصيد نقطة واحده بعد التعادل مع كوريا الجنوبية في الجولة الأولي، كما ستقام مباراة أخري بين فريقين غانا ضد كوريا الجنوبية، سوف نعرض النتائج لحظة بلحظة من خلال هذا المقال.

نتائج المباريات في كأس العالم

الكاميرون — صربيا  لم تبدأ بعد
كوريا الجنوبية — غانا  لم تبدأ بعد
البرازيل — سويسرا  لم تبدأ بعد
البرتغال — أوروغواي  لم تبدأ بعد



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية