سبب طلاق أبرار الكويتية من زوجها الخامس

سبب طلاق أبرار الكويتية من زوجها الخامس

[ad_1]

سبب طلاق الكويتية أبرار من زوجها الخامس الفنانة الكويتية أبرار أعلنت رسميا طلاقها من خلال فيديو نشرته على “سناب شات” واحتفلت به أيضا بحضور عدد من الأصدقاء والبنات ونفسها. الأم بهذه المناسبة.

ونشرت قناة يوتيوب المهتمة بخبر الفنانة أبرار الكويتية مقطع فيديو ادعت فيه الأخيرة حصولها على الطلاق رسميًا ، بعد صبر طويل ، إلا أنها حاليًا تريد فقط التعامل معها بشكل خاص. الحياة ، مشيرة إلى أن تجربة الزواج هذه قد تكون الأخيرة بالنسبة لها ، ولا تفكر في الزواج المستقبلي إطلاقاً.

https://www.youtube.com/watch؟v=HOE8U7r2_yc

سبب طلاق أبرار الكويتية من الزوج الخامس
سبب طلاق أبرار الكويتية من الزوج الخامس

وتحدثت الفنانة في مقطع فيديو: “هناك عمل أصبح أخيرًا رسميًا بالنسبة لي ، ثم شخص يرى حياته على ما يرام ، ألف بحمد الله. وثيقة اليوم “.

واحتفلت الفنانة بانفصالها الرسمي ، حيث ظهرت وهي ترقص على أنغام بعض الأغاني.

سبب طلاق الفنانة

ولم تعلن النجمة أبرار أي تفاصيل عن سبب الطلاق ، لكنها نشرت ، عبر منشور أستوري على “إنستجرام” ، صورًا تتحدث فيها عن الخيانة الزوجية وأن هذا أسوأ ما يتوقعه زوجها. .

الفنانة تكشف تعرضها للعنف من أزواجهن

جدير بالذكر أن الفنانة الكويتية الصحيحوتأثرت مؤخرًا في بثها المباشر ، حيث تحدثت عن علاقتها بزوجها ، موضحة أنها تعرضت للعنف الأسري المتمثل في الضرب.

وقالت أبرار ، إن أزواجها متشابهون للغاية من حيث العلاقات ، وفي مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ، ظهرت في حالة من الانهيار التام ، مؤكدة سلوك زوجها الحالي غير اللائق معها ، وأنه يشبه زوجها السابق. معاملة الزوج.

هددت أبرار زوج ابنتها المستقبلي بطريقة عاطفية للغاية وأعربت عن رغبتها في أن تقترن ابنتها برجل حقيقي ، مثل رجال الماضي ، قائلة: “أتحدث (أضرب) بشكل طبيعي .. ما عدا أولادي. أصابعي للرجال فقط .. هم ابنتي بنت أبرار التي تتكلم وتخون الله ، سأضعهم في السجن. أود أن تتزوج ابنتي من رجال كما كان من قبل ، رجل مثل جدي والرجال من قبل “.

أظهرت الفنانة الكويتية عدم قدرتها على فهم أو تحمل فكرة أن تعيش ابنتها حياة زوجية مثل حياتها.

أبرار ممثلة كويتية من مواليد أكتوبر 1982. تزوجت خمس مرات. وكانت ذرية زواجه الأول ابنتيه “مالك” و “زهراء”. ومن زواجها الثاني أنجبت ابنتيها “آية” و “فاطمة”. منذ زواجها الثالث أنجبت ابنها “يوسف” ولم تنجب من زواجه الرابع والخامس.

ودافعت أبرار في السابق عن العديد من الزيجات ، مشيرة إلى أنه “لو لم تكن مرغوبة لما قرع أحد بابها” ، مؤكدة أنها “لا تخجل إطلاقا من مصطلح مطلقة”.



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية