تفاصيل علاقة توبا بويكستون وأنجين أكيوريك

تفاصيل علاقة توبا بويكستون وأنجين أكيوريك

[ad_1]

تفاصيل العلاقة بين توبا بويكستون وإنجين أكيورك أفادت تقارير فنية تركية بوجود علاقة رومانسية بين الفنانة توبا بويكستون المشهورة بشخصية لميس في العالم العربي ، مع الفنان التركي إنجين أكيورك الذي اشتهر بشخصية كريم في المشاهير. مسلسل “على من تلوم فاطمة الغول”.

أخبار عن قصة حب توبا بويوكستون وإنجين أكيورك

نشرت الصحف التركية صورة زُعم أنها رأوا فيها الزوجين المشهورين أثناء وجودهما في العاصمة الفرنسية باريس ، وهما يقضيان وقتًا رومانسيًا مع بعضهما البعض.

وتقول الصحف إن الصورة التي تم تداولها ، نشرها عن طريق الخطأ صديق مشترك للزوجين في باريس ، مما يشير إلى وجود علاقة بينهما.

بعد فترة وجيزة من نشر الصديق للصورة ، سارعت على الفور لحذفها ، لكن الجمهور كان على علم ، وانتقلت الصور وتحدثت عن العلاقة ، خاصة وجود صداقة جيدة بينهما.

ومع ذلك ، بعد فترة وجيزة من انتشار هذا الخبر على نطاق واسع ، تأكدت من ذلك بويوكستون توبا وأصدرت إيضاحًا عبر حسابها على Instagram نفت فيه هذه الإشاعة وقالت في تدوينة: “ما من قصة حب تجمعني. لا تخلطوا بيننا وبين أليف وعمر .. بالفعل قصتهم كانت جميلة لكنها مجرد مسلسل “.

أشارت الفنانة التركية في تدوينة لها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى شخصية أليف التي ظهرت في مسلسل “الحب الأسود” ، ولعبت معه بالتعاون مع إنجين دور عمر ، وقدمت من خلاله دويتو يكشف عن انسجام كبير بينهما. .

وفي السياق ذاته ، أعرب الجمهور عن سعادتهم البالغة بإعلان هذه العلاقة التي طال انتظارها ، مشيرين إلى أنها تسير على ما يرام.

ورغم أن الفنانة التركية نفت فيما بعد الخبر إلا أن الكثير من المشاهدين لم يصدقوا تصريحها خاصة وأن توبا لم تنكر وجودهما معًا في باريس.

علق عدد كبير من الجمهور على أنها مسألة وقت فقط قبل أن يعلنوا رسميًا عن علاقتهم.



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية