تردد قناة روحانيات الجديد 2023 على النايل سات Rawhanyat TV

تردد قناة روحانيات الجديد 2023 على النايل سات Rawhanyat TV

تردد قناة روحانيات الجديد 2023 على النايل سات Rawhanyat TV،  تعتبر قناة روحانيات الجديد واحدة من القنوات المشهورة والمعروفة في العالم العربي، كونها تقدم العديد من المحتوى الروحاني والديني، وتميزت قناة روحانيات بنسبة مشاهدة عالية، بسبب محتواها الرائع والمميز، اضافة الى أنها تتكون من طاقم متميز، يعمل على مدار الساعة من أجل الوصول الى أعلى جودة، والحصول على تصنيف وترتيب عالي بين القنوات، ومن خلال موقع خليجي أونلاين، سنوضح لكم تردد قناة روحانيات الجديد 2023 على النايل سات Rawhanyat TV.

طريقة استقبال تردد قناة روحانيات

لاستقبال تردد قناة روحانيات الجديد القمر الصناعي ، اضغط على دليل التشغيل ، ثم الضغط على دليل التثبيت ، ثم الضغط على الموقع ، ثم الضغط على دليل الموقع ، ومعدل الترميز ومعدل تصحيح ومعدل التصحيح ، اضغط على وظهر القناة في القائمة الرئيسية بعد انتهاء البحث والحفظ.

نوع القناة: قناة روحانيات
تردد النايل سات: 10727
تردد نايل سات الدقة: 10727

شاهد أيضا: تردد قناة سما السورية

تردد قناة روحانيات الجديد 2023 على النايل سات Rawhanyat TV

قناة روحانيات واحدة من القنوات الروحانية برامج العلوم الروحية ، جديدة لمشاهدتها مشكلة كبيرة لمشاهدتها تصل إلى ملايين في الإصدارات الأخيرة في أنحاء العالم ، تقدم قناة روحانيات أهم لمشكلات والحسد ، بالإضافة إلى المشاكل التي تواجهها مشكلة منها الناس في حياتهم اليومية، والقرآن الكريم ، ومن ثم قناتهم من هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من مشاكلهم والعين والحسد. اليوم بدون رسوم للمشاهد فتعرض القناة أهم القضايا المتعلقة بقضايا الطلاق وقضايا تأخر الزواج ، المظلمة بالمشكلة ، ويمكن أيضًا ضبط إشارة الإشارة الخاصة على الترددات التالية لضبط تردد قناة روحانيات الجديد .

التردد: 10727
الاستقطاب: (ح)
القمر الصناعي: النايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 7/8
الجودة: SD

كيفية استقبال قناة الروحانيات الجديد

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا المفسد.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر موافق من الريموت كنترول.
  7. Lana على التلفزيون.

أهداف قناة روحانيات

  • تعمل على فك  السحر ، بواسطة مجموعة من الشيوخ، تعمل على حل المشاكل بين الأزواج
  • تعمل على فك السحر والعين والحسد ، من خلال الرقية بالقرآن الكريم ، يختص البرنامج مشاكل معينة ، ومناقشة مواضيع ، لأن عالم الروحانيات الروحانيات ملئ بالأسرار.

تردد قناة روحانيات الجديد 2023 على النايل سات Rawhanyat TV، تعتبر قناة روحانيات الجديد 2023 واحدة من أبرز القنوات المشهورة والمعروفة في الوطن العربي، والتي تقدم المحتوى الاسلامي والدعوي، والأمور الدينية والاسلامية، وقد لاقت القناة الى نسبة مشاهدة عالية،كونها تتميز بالجودة العالية، والأداء المتميز.

اترك تعليقاً