المنتخب السعودي يطمح لتحقيق الفوز على المكسيك للوصول إلى الدور التالي من مونديال قطر

المنتخب السعودي يطمح لتحقيق الفوز على المكسيك للوصول إلى الدور التالي من مونديال قطر

[ad_1]

يطمح المنتخب الأخضر السعودي، إلى تحقيق الفوز فى المباراة الختامية من أجل ضمان الوصول إلى الدور التالى من البطولة

ويواجه منتخب السعودية، اليوم الأربعاء، منتخب المكسيك، فى الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من منافسات كأس العالم المقامة حاليا بقطر.

وتعول الجماهير السعودية والعربية بشكل عام على المدرب الفرنسى هيرفى رينارد فى قيادته للفريق العربي لتحقيق ثانى فوز له فى المجموعة بعد المستوى المميز والتاريخى الذى ظهر عليه فى مواجهة الافتتاح والفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف.

وكان المنتخب السعودي، قد انهزم أمام نظيره بولندا بهدفين دون رد، في مباراة مثيرة بدور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، على ملعب “المدينة التعليمية” ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، والتي تضم كذلك الأرجنتين والمكسيك.

واستغل منتخب بولندا الفرص المحدودة التي أتيحت له بفاعلية كاملة، والأخطاء الدفاعية للأخضر السعودي، وخصوصًا من اللاعب عبد الإله المالكي الذي تسبب في الهدف الثاني الذي قتل المباراة.

ويشهد مونديال قطر جولة جديدة من مباريات كأس العالم التي تستضيفها قطر، لعل أبرز أطرافها من المنتخبات العربية تونس والسعودية.



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية