Darth من حرب النجوم إلى واقع 2023

Darth من حرب النجوم إلى واقع 2023



Darth  من حرب النجوم إلى واقع 2023

دارث فيدرDARTH  الشخصية التي عرفت في سلسلة حرب النجوم التي ظهر في أجزائها الستة الأولى كشخصية تسيطر على دور البطولة في العمل الفني، هذا الاسم الذي يعود إلى من بذره في العمل الدرامي جورج لوكاس الذي يعد وراء هذه الأسطورة التي باتت حديث التاريخ في الماضي وحتى الحاضر ولكن مع ذلك ما زالت الاختلافات حول شخصية دارث darth vader كثيرة بين من يعتبره رمز الشر ومن يرى أنه الشر المخبوء بالخير حتى باتت بعض المؤسسات ترتبط بهذا السر مثل DARTH Finance  وبعض الشركات والمؤسسات المهتمة بالجوانب المختلفة للحياة.



معلومات عن Darth

من المهم التعريف بهذه الشخصية فقد ولدت في تاتوين فيا يبلغ الطول العام لهذه الشخصية 202سم، كما أن هناك نقط لا بد من التعريج عليها والاهتمام بها منها التكوين الأسري الذي يظهر في العمل الدرامي:

·        الجنس: ذكر واسم الولادة Anakin Skywalker

·        الزوجة:  بادمي أميدالا

·        الأولاد: لوك سكاي ووكر و الأميرة ليا

·        المعلق الصوتي للشخصية: جيمس إيرل جونز، مات لانتر، كيربي مورو

·        مثل الشخصية: هايدن كرستنسين و جيمس إيرل جونز و ديفيد براوس، و جايك لويد.

·        المهنة: قاتل بشكل جماعي.



حرب النجوم و شركة DARTH Finance

مع ذيوع صيت هذه الشخصية  لم تعد من الماضي فقط، ولكن هناك من تأثر بها وأخذ من هيئتها وأطلق شركته بل وأعلن عن جوائز محفزة خاصة بها وذلك لأن شخصية Darth Vader من الشخصيات الكبيرة.

·        عند النظر إلى العلامة التجارية لشركة من الشركات الحديثة هذا العام 2022م تدرك أنه لم يعد من الماضي فالتشابه في الشعار كبير خاصة أن الشركة الآن تعلن عن جوائز بقيمة 130 ألف دولار، وسيارة فخمة، فما الذي يحفزها للأخذ بشخصية Darth Vader كمثال لها؟!

·        عند بحثنا و تسليط الضوء على شخصية حرب النجوم اصطدمنا بمن استفادوا من هذا الاسم وأعلنوا دخولهم سوق الاقتصاد بقوة يمكنك التأكد من ذلك من الشركة ذاتها والتيقن كم أفادتهم أسطورة بطل حرب النجوم Darth وهذا ظاهر من تأكيدهم خلال مسابقاتهم أو أعمالهم أو منشوراتهم وكأن بطل هذا العمل الفني عاد من جديد .

 

عدد أجزاء حرب النجوم  وبطلها DARTH

لقد كان مشروع دارث DARTH هذه الشخصية التي حقت نجاحا باهراً مصدراً للحيرة عند النقاد فهناك من يضرب به المثل أنه شخصية تريد الخير لكن الجانب المظلم طغى وآخرون يرون أنها شخصية مجرمة، بكن على كل الأحوال خلال أجزاء العمل ومشاركة هذه الشخصية كانت واضحة التأثير، لكن إلى أين وصلت سعة هذا العمل؟

·        إن سلسلة أفلام أوبرا فضاء ملحمية من ابتكار جورج لوكاس مكونة من ثلاث ثلاثيات.

·        و أضيف للسلسلة أفلام ملحقة بل صارت كتباً ومسلسلات تلفزيونية و وكذلك ألعاب كمبيوتر وفيديو وأضحت كتباً مصورة.

·        بل صارت شركات متنوعة تأخذ من هذه الشخصية قناعها هيئتها مثل شركة  DARTH Finance التي تستفيد من هذا الشخص darth vader لجذب الناس إليها.

 

ويبقى عشاق الأفلام والأعمال الدرامية يتابعون هذا العمل ويستذكرونه darth vader ويبحثون عن كل جديد بهذا الخصوص  ولهذا كنا نحن من الكتاب عنه المهتمين بأن يكون لنا مشاركة عن هذا العمل الذي يعتبر من أفخم الأعمال الدرامية.

 


اترك تعليقاً