هكذا تظهر رحاب الجمل خلال أحداث فيلم ” البعبع”

هكذا تظهر رحاب الجمل خلال أحداث فيلم ” البعبع”

[ad_1]

تشارك الفنانة رحاب الجمل حاليًا في فيلم “البعبع” مع النجم أمير كرارة، وتظهر خلال الأحداث كضيفة شرف بشخصية تدعى “ميسرة” وتنشأ بينها وبين أمير كرارة علاقة وتحاول إنقاذه من خطر ما ضمن أحداث الفيلم.

أبطال الفيلم

 

فيلم “البعبع” يشارك فى بطولته أمام أمير كرارة ياسمين صبرى، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوى.

رحاب الجمل 

رحاب الجمل تترقب فيلمها الجديد 

 

من ناحية أخرى،  تنتظر الفنانة  رحاب الجمل،  عرض فيلمها الجديد “مستر إكس”، وهو من  بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، وأوس أوس، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف.

 

وفيلم ” مستر إكس” من قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد رشيد، وتدور أحداثه في إطار كوميدى رومانسي.

رحاب الجمل 

أبرز تصريحات رحاب الجمل 

 

ظهرت الفنانة رحاب الجمل في إحدى اللقاءات التليفزيونيةقائلة: “أنا في صف محمد رمضان ضد باسم سمرة، وأتمنى أن أكون من شلة محمد رمضان، وأشتغل معاه اشتغلت في البرنس، ومحمد سامي يختار بالأفضلية، وهو مخرج ديكتاتوري جدًا في شغله ومش بيجامل حد”.

رحاب الجمل 

أخر أعمال رحاب الجمل 

يذكر أن شاركت الفنانة رحاب الجمل في موسم رمضان الماضي 2022 بمسلسل “توبة” ؛ مع النجم عمرو سعد بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الماضي بمسلسل “ملوك الجدعنة”.

مسلسل توبة 

وشارك في بطولة مسلسل ” توبة” بجانب النجم عمرو سعد، مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وصبا مبارك، وهالة فاخر، وحجاج عبد العظيم، ودياب، ومحمد لطفي، والمسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أحمد صالح.

أبرز أعمال رحاب الجمل 

 

كانت بداية رحاب الجمل من خلال مسلسل “المسداوية” عام 1998 وشاركت بعده في العديد من الأعمال، ولكن الدور الذي كان بمثابة إنطلاقتها ومعرفة الجمهور بها كان في فيلم “احكي يا شهرزاد” عام 2009، والذي حازت عنه على جائزة أفضل ممثلة شابة من “مهرجان الأسكندرية السينمائي الدولي” من أبرز أدوارها أيضًا مسلسل “مع سبق اﻹصرار” مع النجمة غادةعبدالرازق، ومسلسل “كيد النسا” مع الفنانة فيفي عبده وسمية الخشاب، وفيلم “عبده موتة” مع الفنان محمد رمضان، ومسلسل “خطوط حمراء” مع النجم أحمد السقا.



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية