نشر جواز السفر الخاص بالفنانة منة شلبي خطأ جسيم للمواقع الإخبارية

نشر جواز السفر الخاص بالفنانة منة شلبي خطأ جسيم للمواقع الإخبارية

[ad_1]

قال النائب عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، إن الصحافة المصرية الرسمية والتى يمكن مسألتها تعاملت فى معظمها الاخبار بشكل صحيح، ويعتبر مصدر وهو الذي يتم السوال عن الخبر منهم، مشيرا إلى أن القانون يوفر الحماية لاحادى الناس أكثر من الشخصيات العامة، حيث أنة ليس من حق الصحافة تصوير المواطن يسير فى الشارع دون الاذن من نشر صورتة. 

الشخصيات العامة

وتابع حسين، خلال لقائة ببرنامج “مصر جديدة”، المذاع عبر فضائية “EtC”، مساء اليوم الأحد، أننى من حقى تصوير أي شخصة عامة أو فنان يسير فى الشارع دون الاستئذان منه، حيث أنه مثلما أنشر أخبار تلك الشخصية العامة أو الفنان دون اذنه، وأنشر تفاصيل حياتة الشخصية، فمن حقي أنشر أنه تم ضبطة فى واقعة ما بالشكل الذي تم ضبطة فيه ما دام هناك واقعة محددة.

نشر جواز منة شلبي

وأضاف:” الخطأ الجسيم الذي وقعت فيه بعض المواقع والصحافة المصرية هو نشر جواز سفر الفنانة منه شلبي، وهو خطأ جسيم كل المواقع اللالكترونية أخذت عن الموقع الذي نشر جواز سفر الفنانة منه شلبي وهذا انتهاك شديد للغاية للخصوصية ومخطئ من سرب صورة هذا الجواز ومخطئ من قام بالنشر، حيث أنة لا يحق انتهاك خصوصية اى شخص كائن من كان سوء شخصية عامة أو عادية “. 



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية