موعد مباراة قطر ضد السنغال في تصفيات كأس العالم والقناة الناقلة

موعد مباراة قطر ضد السنغال في تصفيات كأس العالم والقناة الناقلة

[ad_1]

موعد مباراة قطر والسنغال كأس العالم وتغطية القناة

قناة قطر vs السنغال بث مباشر ومباشر ، يستأنف منتخب قطر مواجهته التاريخية الثانية في مباراة تصفيات المونديال ضد منتخب السنغال القوي مساء اليوم الجمعة ، الموافق 25 نوفمبر ، على ملعب المونديال بالثمامة ، والتي ستكون ضمن حسابات منتخب السنغال. الجولة الثانية في الداخل. في إطار مسابقة الفريق الأول لكأس العالم 2022 نسخة جديدة ، ويشارك المنتخب الوطني ، ولأول مرة في تاريخه ، شارك المنتخب القطري في نسخة من مونديال كأس العالم بعد أن استضافت قطر المونديال ، وخاض المنتخب القطري المباراة الافتتاحية للبطولة أمام منتخب الإكوادور وبدا أنه يلعب بطريقة مخيبة للآمال وعلى مستوى الانسحاب من المستويات التي أظهرها من قبل ، وانتهت المباراة بالخسارة. من منتخب قطر بهدفين. دون رد إيجابي على الإكوادور ، كان على المنتخب القطري أن يستعيد الخسارة الافتتاحية ويعمل بجد للفوز على السنغال والحصول على ثلاث نقاط من المباراة.

القناة التي تبث مباراة قطر والسنغال في المونديال:

وشاهد مباريات المنتخب القطري في بطولة المونديال من خلال شبكة قناة بي إن سبورتس أوبن سبورتس التي سبق أن أعلنت عزمها على بث المباريات عبر القنوات المجانية المفتوحة احتفاءً باستضافة قطر لمونديال كأس العالم. حسن العيدروس لتغطية أحداث الصراع.

اقرأ أيضًا: تفتح معظم قنوات beIN Sports الجديدة قنوات نايل سات لكأس العالم 2022 مجانًا

اقرأ أيضًا: قنوات متعددة مفتوحة تبث كأس العالم FIFA قطر 2022 عبر القنوات المجانية

مركز قطر والسنغال في جدول المجموعة الأول:

ويحتل المنتخب القطري المركز الرابع “الأخير” في جدول المجموعة الأول بعد خسارة مفاجئة أمام الإكوادور في المباراة الافتتاحية ، والمنتخب القطري لم يحرز نقاطا حتى الآن ، في حين أن المنتخب السنغالي يريد ذلك. . لتعويض خسارته في مباراته الأولى أمام هولندا بهدفين دون رد ليكون في المركز الثالث ، بعد خسارته بدون نقاط.

اقرأ أيضًا: تبث معظم قنوات beIN الرياضية المفتوحة كأس العالم 2022 مجانًا على النايل سات

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم:

يستعد المنتخب القطري للمواجهة المباشرة الثانية على مستوى المونديال مع منتخب السنغال في حسابات الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى المؤهلة التي ستقام على ملعب كأس العالم الثمامة. .

  • 04:00 مساءا بتوقيت السعودية.
  • الساعة 03:00 مساءً بتوقيت مصر.
  • 05:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية