موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال.. خطوات حجز التذاكر

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال.. خطوات حجز التذاكر


غالبًا ما يتم البحث عن موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر ونجوم الهلال في كأس الرياض الموسمية في الساعات الأخيرة. يتطلع عشاق كرة القدم في السعودية إلى مباراة رائعة يلتقي فيها نجمان من الكرة الأوروبية. كريستيانو رونالدو بعد أن أصبح أحد لاعبي نادي النصر السعودي. واللاعب ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الذي فاز مؤخرًا بكأس العالم في قطر 2022. أعرف وأنا مفيد موعد المباراة وخطواتها لحجز تذاكر مباراة الهلال والنصر ضد باريس.

ما موعد مباراة باريس سان جيرمان والنصر ونجوم الهلال؟

سيتواجه نجوم اثنين من أكبر الفرق وأكثرها شعبية في المملكة العربية السعودية في مباراة من المتوقع أن تكون مسلية ومثيرة للغاية. يستضيف ملعب الملك فهد الدولي مباراة باريس سان جيرمان بقيادة ليونيل ميسي ونجوم النصر والهلال بقيادة كريستيانو رونالدو في 19 يناير 2023 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية. كجزء من فعاليات كأس الرياض الموسمي.

أسعدت أخبار هذه المباراة قلوب مشجعي كرة القدم السعوديين والمواطنين والمقيمين ، إذ لم يسبق لهم أن رأوا نجوم كرة القدم الأوروبيين ميسي ورونالدو وجهاً لوجه في ملعب سعودي. الفارق الآن أن رونالدو لا يمثل الكرة الأوروبية ، بل الكرة العربية ممثلة في السعودية كأحد نجوم نادي النصر. لذلك ، من المتوقع أن يستمتع الجمهور الكبير المقرر لمدرجات استاد الملك فهد الدولي بالموعد المحدد للمباراة بعد إصدار تذاكر المباراة على عدة مواقع. سنتعرف على خطوات حجز وشراء التذاكر في الفقرة التالية.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي .. غيابات مؤثرة في خطوط الزعيم

حجز تذاكر نجوم الهلال والنصر وباريس سان جيرمان في كأس الرياض فيستيفال

أصبح من السهل الآن حجز تذاكر باريس سان جيرمان ، موسم الرياض. واختر المقعد والجانب الذي تريد المروحة الجلوس فيه ، وتذكر أنك تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى الموقع إذا كنت مستخدمًا بالفعل ، أو تسجيل مستخدم جديد إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك ، باتباع الخطوات التالية:

  • الوصول إلى الموقع تيكميكس موقع إلكتروني ويوجد أيضًا موقع موسم الرياض من خلاله وصلة.
  • اختر من الأحداث على الصفحة الحدث الذي ترغب في حضوره.
  • اختر المباراة الفائزة ضد باريس.
  • اختر المكان الذي تريد الجلوس فيه.
  • سجل عدد التذاكر التي ترغب في شرائها.
  • اختر طريقة دفع إلكترونية مناسبة.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر كأس الخليج 2023 العراق يستعد لاستضافة كأس الخليج 25

كم هي تذاكر الهلال والنصر ضد باريس؟

هناك العديد من أسعار التذاكر الموسمية بين الرياض وباريس سان جيرمان تتراوح من 35 ريالًا سعوديًا إلى 1550 ريالًا سعوديًا حسب المكان. كلاهما في المقصورة الرئيسية التي تتطلب أعلى سعر. او خلف المرمى او احدى الواجهتين في الملعب وتم حساب سعر تذاكر المباراة على النحو التالي:

  • سعر تذكرة مرمى الفريقين 35 ريالاً سعودياً.
  • التذكرة على الجبهة 40 ريال سعودي.
  • سعر تذاكر كأس موسم الرياض في الواجهة الثانية 60 ريال سعودي.
  • في المقصورة الرئيسية سعر التذكرة 1550 ريال سعودي.
كأس موسم الرياض
كأس موسم الرياض

اقرأ أيضًا: هل سيحصل ميسي على الكرة الذهبية السوبر؟

رونالدو وميسي في مواجهة على التراب السعودي

وبعد الحديث عن تذاكر مباراة الهلال والنصر أمام باريس ، لم يتوقع النجمان أن يلتقيا بهذا الشكل بعد انتهاء مونديال مونديال قطر الذي أقيم في ديسمبر الماضي. في الواقع ، كانت مفاجأة لكليهما أن تكون مباراة باريس سان جيرمان في الرياض. بينما لم تكن البرتغال محظوظة بما يكفي لمواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم في قطر كما توقع الكثيرون. رونالدو ، الذي غادر للعب في أوروبا واستبعد عروض أخرى بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد قبل أيام من انطلاق المونديال ، كان سعيدًا بالمشاركة في الدوري الآسيوي مع نادي النصر السعودي وقال إنه كان شديد التحمل. راضٍ عن التجربة.

أما بالنسبة إلى ليونيل ميسي ، فهو سعيد بتحقيق حلمه الذي كان بعيد المنال منذ 36 عامًا منذ لقب الأرجنتين الأخير للبطولة ، وهو الحلم الذي تحقق في قطر 2022 حيث تولى هو ورفاقه كأس العالم القطري. بشت في مشهد لن يفارق عقول العرب ابدا. آن الأوان للقاء هذين العظماء في باريس ضد النصر والهلال.

كانت هذه أهم معلومة عن موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال في موسم الرياض.



Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة