موعد حفل فرقة إماجين دراجنز Imagine Dragons موسم الرياض 2022

موعد حفل فرقة إماجين دراجنز Imagine Dragons موسم الرياض 2022

[ad_1]

موعد حفل Imagine Dragons في موسم الرياض 2022 أعلنت الهيئة العامة للترفيه أن حفل Imagine Dragons سيقام ضمن الفعاليات. موسم الرياض في مارسول بارك.

يتطلع العديد من زوار موسم 2022 بالرياض إلى موعد حفل إيماجين دراغونز الذي اشتهر بموسيقى الروك وحقق أرقامًا قياسية مع جمهور كبير وتصنيف ماسي.

نعرف معكم أعزائي موعد حفل مجموعة Imagine Dragons في موسم الرياض 2022 وتاريخ إصدار التذكرة ورابط حجز تذاكر مجموعة Imagine Dragons عبر موقع riyadhseason.sa.

موعد حفل Imagine Dragons موسم الرياض 2022

Imagine Dragons Riyadh Season 2022 سيبدأ في 22 يناير 2023 عشاق موسيقى الروك ، لطالما انتظر Imagine Dragons حفلهم الموسيقي في الرياض كجزء من موسم حفلات الرياض 2022 في مرسول بارك.

متى يتم بيع تذاكر حفل Imagine Dragons؟

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن طرح تذاكر حفل إيماجن دراغونز للبيع يوم 6 ديسمبر 2022 الساعة 4:00 مساءً على موقع موسم الرياض riyadhseason.sa.

رابط لحجز تذاكر حفل Imagine Dragons

سيتم نشر رابط حجز تذاكر Imagine Dragons بمجرد إصدار التذاكر حتى يتمكن المشجعون وعشاق موسيقى الروك من حجز التذاكر عبر موقع موسم الرياض موسم الرياض.



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية