من أمام البحر.. محمود حجازي في أحدث ظهور له (صور)

من أمام البحر.. محمود حجازي في أحدث ظهور له (صور)

[ad_1]

شارك الفنان محمود حجازي متابعيه وجمهوره بصور جديده له وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

ونشر حجازي صور عديدة له وظهر من أمام البحر، أثناء تواجده في شرم الشيخ.

 

مشاركة محمود حجازي في فيلم في عز الضهر 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمود حجازي، فيلم “في عز الضهر” بطولة الفنان المصرى العالمى مينا مسعود، ومن تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل، حيث جاء التعاقد مع جميلة بعدما اعتذرت الفنان هنا الزاهد، والفيلم كان قد انطلق تصويره منذ فترة وتوقف طوال الفترة الماضية.

أحداث الفيلم 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد مينا مسعود دور رئيس عصابة دولية ترتكب الكثير من الجرائم حول العالم، بالتزامن مع دخوله فى قصة حب مع إحدى ممثلات الفيلم.

 

آخر أعمال محمود حجازي 

كما من   آخر أعمال محمود حجازي مسلسل بابلو وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي الذى يحظى بحب من أهالى منطقته، حيث يتميز بالجدعنة ومساعدة الاخرين، كما إنه يملك شركة حراسات خاصة، مما يجعله  يدخل فى العديد من الصراعات، كما يتناول العمل الجانب العاطفى الذى يجمع بابلو ببطلات العمل.

ويضم مسلسل بابلو كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان  حسن الرداد  و أروى جودة ونجلاء بدر وسلوي عثمان وهالة فاخر ومحمود حجازي وعثمان محمد علي  ، بالإضافة إلى الفنان القدير مصطفى فهمي.

وكان الفنان  محمود حجازي كشف  عن أعماله الجديدة التي يستعد لها الفترة القادمة، وعن شخصيته في هذه الأعمال.

وفي تصريح خاص ل “الفجر الفني” قال محمود:” يوجد لي  فيلم ” في عز الضهر” مع  مينا مسعود، وسنستكمل تصويره خلال الفترة القادمة”.

وأضاف حجازي حديثه قائلًا:” شخصيتي في الفيلم مختلفة عن ما قدمته من قبل، دوري صعب كثيرًا لأنني اتحدث فيه بالمغربية والفرنسية، وأتمنى أن ينل الفيلم إعجاب الجمهور”.

 



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية