مناشدة عاجلة من عزة مصطفى لوزير الصحة حول شاب يعاني من سرطان الأنف (فيديو)

مناشدة عاجلة من عزة مصطفى لوزير الصحة حول شاب يعاني من سرطان الأنف (فيديو)

[ad_1]

عرضت الإعلامية عزة مصطفى، تفاصيل حالة مرضية لشاب من مركز كوم حمادة في محافظة البحيرة؛ حيث لا يستطيع التنفس بسبب إصابته بسرطان الأنف؛ الأمر الذي أفقده الجيوب الأنفية، ويحتاج لإجراء عمليتين جراحيتين.

           

 الشاب المُصاب يُدعى محمد فريد (35 عامًا) 

وقالت عزة مصطفى، إن الشاب المُصاب يُدعى محمد فريد (35 عامًا) من مركز كوم حمادة مصاب بسرطان الأنف ويحتاج لأكثر من جراحة لإزالة الورم؛ لأنه لا يستطيع التنفس، مناشدة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية؛ بمساعدة أسرة محمد بعدما أنفقوا جميع ما يملكون لعلاج نجلهم.

محمد مصاب بسرطان الأنف

وعرضت عزة مصطفى، خلال تقديم برنامج “صالة التحرير ”المذاع عبر قناة “صدى البلد”، فيديو يرصد معاناة محمد فريد المصاب بسرطان في الأنف؛ والذي سبّب له صداع مزمن بشكل مستمر؛ وفي حاجة لإجراء عمليتين لإزالة الورم وتغيير حاجز الأنف؛ ويخشى أن يصل الورم للمخ.

 والد محمد يعمل سائقًا

وأوضح التقرير، أن والد محمد يعمل سائقًا، ويتمنى أن يجري نجله الجراحتين من أجل النهوض لمساعدة الأسرة نظرًا لظروف المعيشة، فيما قالت والدة محمد إنهم يخشون أن يصل الورم للمخ، وقال محمد فريد إنه يعاني من صداع مستمر وسخونة، ولا يستطيع التنفس بسبب هذا الورم؛ الأمر الذي جعله قعيد الفراش لمدة 6 أشهر.

 استئصال الورم

وأكد أنه تردد على عدة أطباء؛ حيث أكدوا له أنه يحتاج لإجراء جراحة من أجل استئصال هذا الورم، وتمنى والد محمد أن يجري نجله الجراحة ليتمكن من العودة سليمًا مرة أخرى، بينما يقوم شقيق محمد بالعمل ومساعدة الأسرة على العيش في ظروفها المادية الصعبة.



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية