مفقوده نجران وسم يتصدر السعودية

مفقوده نجران وسم يتصدر السعودية في الساعات الاخيرة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير توتير ،حيث تفاعل الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع هاشتاق #مفقوده_نجران ،ودعى الكل بان ترد البنت الى أهلها .

مفقوده نجران ما هي قصتها

تفاجا الجميع اليوم في منطقة نجران في المملكة العربية السعودية عن فقد ابنه لهم تعاني من المس والسحر ، اسمها فاطمة وتبلغ من العمر23 سنة وقد فقدت أثراها منذ يومين في الصباح الباكر وأهلها نائمون وتجرى محاولات البحث الكبيرة والكثيرة على مستوى منطقة نجران من قبل الاهالي والفرق التطوعية ورجال البحث .

ودعى أهالى مفقوده نجران ،كل الشرفاء من القبائل للمساعدة في البحث والاخبار عن أى معلومات تفيد بالوصول الى ابنتهم المفقوده .
وأنشأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر  هاشتاق #مفقوده_نجران ، من اجل الادلاء باى معلومات تفيد عن وجود البنت المفقوده والمساعدة في البحث عنها .

وقد انتشرت بعض من التغريدات ومقاطع الفيديو عبر هاشتاق #مفقوده_نجران توضح بعض الاثار التي وجدت في مكان اختفاء البنت المفقوده

— ظافر آل سويدان (@cviwr_) July 18, 2020

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر مع هاشتاق #مفقوده_نجران بالدعاء والصبر والسلوان مع أهل المفقوده بأن يردها الله لهم سالمة وهي بصحة جيدة .

كان هذا الاعداد من مدونة خليجي أون لاين ولاتنسوا زيارة مدونتنا لكل ما هو جديد .

اترك تعليقاً