مشاهدة مباراة هولندا ضد قطر بث مباشر في تصفيات كأس العالم والقناة الناقلة

مشاهدة مباراة هولندا ضد قطر بث مباشر في تصفيات كأس العالم والقناة الناقلة

[ad_1]

شاهد مباراة هولندا وقطر مباشرة على قناة كأس العالم والقناة المضيفة

بث مباشر لمباراة هولندا وقطر ومباراتها ، يواصل المنتخب الهولندي مواجهته في المونديال ، حيث يواجه قطر في مواجهة مباشرة بالدور الثالث ضمن المجموعة الأولى من تصفيات المونديال ومرحلة المجموعات المناسبة لأدوار خروج المغلوب ، وستبدأ الليلة. ، الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 ، على استاد البيت في العاصمة القطرية الدوحة وقطر ، تعتبر الدولة التي تستضيف البطولة لأول مرة في تاريخها.

لعبت هولندا مباراتها الافتتاحية في مونديال السنغال ، والتي انتهت بفوز هولندا (2-0) دون رد على حساب الدور الأول ، وتعثر المنتخب الهولندي على الخط الأيمن والهدف. أمام منتخب الإكوادور ، وسيدخل المنتخب الهولندي المنتخب القطري سعياً منه للفوز وضمان التأهل إلى الدور المقبل ، ومن ناحية أخرى غادر منتخب قطر البطولة بعد خسارته مرتين متتاليتين. مباراة على يد الإكوادور والسنغال ، وسيلعب المنتخب القطري مباراة لإظهار العمل المحترم في نهاية مباراة المونديال.

القناة التي تبث مباراة هولندا وقطر في المونديال:

ستذاع مباريات الجولة الثالثة من كأس العالم من الآن فصاعدا الساعة 6 مساءا والساعة 10 مساءا بتوقيت السعودية حتى نهاية البطولة ، وتقوم قناة بي إن سبورتس ببث المباريات عبر قنواتها المفتوحة مجانا للجماهير ، والمشاهدة. مباراة هولندا وقطر مع beIN Sports HD 1 Max ، ويتم اختيار المعلق يوسف سيف لتغطية المباراة.

مكان هولندا وقطر في ترتيب المونديال:

وداعت قطر المونديال بعد مشاركتها التاريخية في المونديال ، وخسر المنتخب القطري المباراة الافتتاحية أمام الإكوادور بهدفين واضحين ، والخسارة الثانية في المباراة النهائية كانت في السنغال بثلاثة. أهداف في هدف واحد ، بينما من ناحية أخرى يحتل المنتخب الهولندي المركز الثاني. وب 4 نقاط نجح في الفوز والتعادل حتى الآن ، ويأتي تصنيف الفريق الأول كالتالي:

  • الاكوادور (4) نقاط.
  • هولندا (4) مقالات.
  • السنغال (3) نقاط.
  • قطر (0) نقطة.

اقرأ أيضًا: تفتح معظم قنوات beIN Sports Max 2023 الجديدة على النايل سات

موعد انطلاق المباراة بين هولندا وقطر:

يستعد عشاق الملاعب لتشجيع ودعم المنتخب القطري بعد وداعهم لكأس العالم ، حيث سيلعب المنتخب القطري مباراته الأخيرة ضد منتخب هولندا على ملعب البيت ، وستبدأ المباراة الافتتاحية. مساء الثلاثاء الساعة 06:00 بتوقيت السعودية والساعة 05:00 مساءا بتوقيت السعودية.

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية