مشاهدة مباراة هولندا ضد الإكوادور القناة الناقلة في نهائيات كأس العالم

مشاهدة مباراة هولندا ضد الإكوادور القناة الناقلة في نهائيات كأس العالم

[ad_1]

شاهد مباراة هولندا والإكوادور مستضيف نهائي كأس العالم

بث مباشر لمباراة هولندا والإكوادور مع القناة المضيفة ، يستعد المنتخب الهولندي لخوض معركة قوية مع الإكوادور في إطار المواجهة الرئيسية في الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى من التصفيات ضمن برنامج منافسات مونديال قطر 2022 الذي ينطلق مساء اليوم الجمعة الموافق لـ 25 نوفمبر ، على استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة ، حقق المنتخب الهولندي فوزا مهما في المباراة الافتتاحية للبطولة على حساب منتخب السنغال بهدفين دون رد ، وفريق وتريد طواحين “هولندا” مواصلة مباراة الفوز ضد الإكوادور وانتزاع بطاقة التأهل لمراحل خروج المغلوب ، فيما سيدخل المنتخب الإكوادوري بروح عالية بعد فوزه في المباراة الافتتاحية أمام الدولة المضيفة قطر بهدفين. الإجابة ، يأمل المنتخب الإكوادوري في الدخول مبكرًا وجمع النقاط الثلاث التي ستتأهل إلى الدور التالي هذا هو.

اقرأ أيضًا: معظم قنوات أبوظبي الرياضية الجديدة ، النيل وعرب سات 2022 ، وكيفية تحميل القناة – الناقلة للرياضة المحلية والعالمية والبطولات المحلية والألعاب الدولية.

مكان هولندا والإكوادور في قائمة المجموعة:

بعد فوزه في الجولة الافتتاحية ، احتل المنتخب الهولندي ، المسمى ميلز ، المركز الثاني في جدول ترتيب الفريق الأول ، بعد أن جمع ثلاث نقاط مهمة يمكن أن تمنحه حق دخول الدور التالي ، بينما من ناحية أخرى ، المنتخب الإكوادوري. في صدارة الجدول بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه بالمباراة الأولى.

اقرأ أيضًا: تفتح معظم قنوات beIN Sports الجديدة قنوات نايل سات لكأس العالم 2022 مجانًا

اقرأ أيضًا: قنوات متعددة مفتوحة تبث كأس العالم FIFA قطر 2022 عبر القنوات المجانية

القناة التي تبث مباراة هولندا والإكوادور في المونديال:

تقرر شبكة BN الرياضية بث مباراة منتخب هولندا ضد الإكوادور في الجولة الثانية من مونديال 2022 مونديال قطر ، ويمكنك مشاهدة المباراة بقناة رياضية مجانية بجودة HD وبدون انقطاع. مع البث التلفزيوني المباشر على القناة الرياضية التالية:

  • beIN Sports HD 1 ماكس
  • المعلق الرياضي عامر الخضيري.

اقرأ أيضًا: تبث معظم قنوات beIN الرياضية المفتوحة كأس العالم 2022 مجانًا على النايل سات

موعد مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم:

ويحدد المنتخب الهولندي موعده مساء اليوم الجمعة أمام الإكوادور على ملعب الخلفية الدولي ويواجهان مباشرة في حساب الجولة الثانية في منافسات المجموعة الأولى ، ويستعد الفريقان لمواجهة بعضهما البعض بقوة. تسوية. بطاقة التأهل الأولى للفريق والتي تؤهل الفريق الفائز في دور الـ16 من البطولة ، وتنطلق صافرة البداية في بداية المباراة حسب الأوقات التالية:

  • بتوقيت السعودية 07:00 مساءً بالضبط.
  • الساعة 06:00 مساءً بتوقيت مصر.
  • 08:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية