مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية ضد غانا والقناة الناقلة في تصفيات كأس العالم

مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية ضد غانا والقناة الناقلة في تصفيات كأس العالم

[ad_1]

شاهد مباراة كوريا الجنوبية ضد غانا مع القناة المضيفة في تصفيات المونديال

موعد مباراة كوريا الجنوبية وغانا وتاريخ بثها ، سيواجه منتخب كوريا الجنوبية منتخب غانا في المباريات الرئيسية من الدور الثاني من تصفيات كأس العالم لمجموعة الثماني ، ومن المقرر أن تبدأ المباراة مساء اليوم الاثنين 28 نوفمبر على الملعب. ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان القطرية.

لعب منتخب كوريا الجنوبية مباراته الافتتاحية ضد الأوروغواي في الجولة الأولى من منافسة المجموعة الثامنة ، وانتهت المباراة بتعادل سيئ (0-0) بدون أهداف ، ولعبت غانا أول مباراة لها ضد البرتغال ، وأثبتت المباراة قوة النادي حتى صافرة النهاية ، وانتهت المباراة بالنقاط (3-2) لصالح المنتخب البرتغالي ، وتريد غانا العودة إلى المنافسة وحساب التأهل مرة أخرى.

يسجل كوريا الجنوبية وغانا في المجموعة النهائية:

بعد التعادل السيئ الذي أسفر عن مواجهة كوريا الجنوبية وأوروجواي ، احتلت كوريا الجنوبية المركز الثاني واحتلت المركز الثامن في جدول المجموعة بكأس العالم ، بينما من ناحية أخرى تحتفظ غانا بقاع الجدول بعد تعرضها للضرب. فيما يلي ترتيبات المجموعة والبرتغال:

  1. البرتغال (3) نقاط.
  2. مادة كوريا الجنوبية (1).
  3. أوروغواي (1) نقطة.
  4. غانا (0) ليس لديها نقاط.

اقرأ أيضًا: تفتح معظم قنوات beIN Sports Max 2023 الجديدة على النايل سات

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية