مشاهدة مباراة إسبانيا ضد ألمانيا مباشر اليوم 27-11-2022 والقنوات الناقلة في كأس العالم

مشاهدة مباراة إسبانيا ضد ألمانيا مباشر اليوم 27-11-2022 والقنوات الناقلة في كأس العالم

[ad_1]

مباراة اسبانيا و المانيا

يتابعه الملايين من مشجعي كرة القدم حول العالم مباراة اسبانيا و المانيا في مونديال 2022 الذي استضافته دولة قطر ،

وفقًا لجدول كأس العالم ، ستقام أربع مباريات: كوستاريكا ضد اليابان ، المغرب ضد بلجيكا ، كرواتيا ضد كندا ، وإسبانيا ضد ألمانيا.

يتبع: إعادة القناة الجديدة لكأس الرياضة المجانية 2023 على نايل سات وعربسات الناقل لكأس العالم ، وتكرار القنوات المجانية المفتوحة.

وصل المنتخب الألماني إلى مباراة إسبانيا في ظروف صعبة للغاية بعد فوز ألمانيا 2-1 على اليابان في المباراة الأولى لكأس العالم 2022 في مونشوفا.

وتستعرض “المصري اليوم” في تقريره آخر أخبار مونديال قطر التي تستضيفها ومباراة إسبانيا وألمانيا وموعد مباراة إسبانيا وألمانيا والتشكيل المتوقع للفريقين. . اغلب القناة الناقلة للعبة اسبانيا-المانيا والقناة الناقلة للعبة اسبانيا-المانيا.

اقرأ أيضًا: معظم القنوات الرياضية الجديدة أبو ظبي والنيل وعرب سات 2022 وكيفية تحميل القناة – الناقلة للرياضة المحلية والعالمية والبطولات المحلية والألعاب الدولية.

موعد مباراة اسبانيا ضد المانيا في مونديال 2022

سيواجه المنتخب الإسباني منتخب تونس والجزائر والمغرب في تمام الساعة الثامنة مساءا في مونديال 2022 ضد ألمانيا. 9 مساءً بتوقيت مصر ، السودان ، الأردن ، جنوب إفريقيا ، 10 مساءً بتوقيت مصر ، السودان ، الأردن ، توقيت جنوب إفريقيا ، بتوقيت مكة المكرمة ، 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، البحرين ، قطر ، الكويت ، الإمارات العربية المتحدة – دبي وأبو ظبي.

وتبث القنوات مباراة اسبانيا ضد المانيا في مونديال 2022

وكالعادة ، ستبث قناة بي إن سبورتس مباراة إسبانيا وألمانيا في مونديال 2022 في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، حيث تتمتع القناة القطرية بحقوق حصرية لبث مباريات مونديال 2022 بمنطقة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: تفتح معظم قنوات beIN Sports الجديدة قنوات نايل سات لكأس العالم 2022 مجانًا

من هو حكم مونديال إسبانيا وألمانيا 2022؟

أعلن مديرو قناة بي إن سبورت أن عصام الشوالي سيعلق على مباراة إسبانيا وألمانيا في مونديال 2022. في غضون ذلك ، أعلنت قناة كأس قطر تعليق المعلق سمير المعرفي في مباراة ألمانيا ضد إسبانيا. قناة Cass إضافية 2.

حكم مباراة إسبانيا وألمانيا في مونديال 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ، تعيين داني مكيلي حكما لمباراة إسبانيا وألمانيا في مونديال المونديال ، المقررة الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة بمصر ، ويساعده هيسيل ستيجسترا. وجان دي فريس وستيفن كوفاكس كحكم رابع.

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية