محافظ الدقهلية يحيل 82 محضرا تموينيا للنيابة

محافظ الدقهلية يحيل 82 محضرا تموينيا للنيابة

[ad_1]

 

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن الحملات التموينية التي تم تنفيذها على المخابز والأسواق والمحلات أسفرت عن تحرير 82 محضرا بالمخالفات المتنوعة في مجال المخابز والأسواق والمحلات  بعدد من مراكز ومدن المحافظة.. وقرر “مختار” إحالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شئونها.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة.

احالة مخالفات الحملات التموينية إلى النيابة العامة بالدقهلية

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه المحاسب السيد دايره وكيل وزارة التموين بالدقهلية بشان حملات التفتيش والرقابه التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والاسواق والمحلات بعدد من مراكزالمحافظة.. ووجه “مختار” لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين ومتابعة تصرفات النيابة في المحاضر المشار إليها..

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التموين بالدقهلية أن الحملات التي تم تنفيذها شملت المرور علي المخابز والاسواق والمحلات بمراكز ومدن منية النصر ودكرنس

نتائج الحملات

ومحله الدمنه وبلقاس وشربين وتمى الامديد والمنزلة ونبروه علي مدار يومين وان المحاضر التي تم تحريرها خلال اليوم الأول عبارة عن 34 محضر وكانت عبارة عن 20 محضر عدم توريد أرز شعير للمزراعين و7 محاضر تجميع أرز شعير دون ترخيص و3 محضر عدم إعلان عن الاسعار و2 محضر عدم إعلان عن اسطوانات غاز و2 محضر بيع بأزيد من السعر الرسمى( سجائر)و تم التحفظ على(235 طن أرز شعير) وخلال اليوم الثاني تم تحرير 48 محضرا كانت عبارة عن 22 محضر نقص وزن و6 محاضر انتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية و1 محاضر توقف عن الإنتاج و3 محاضر عدم وجود سجل و3 محاضر تصرف فى دقيق بكمية قدرها (417 شيكارة) و4 محضر عدم إعلان عن الاسعار و3 محضر عدم وجود شهادة صحية و3  محاضر بيع بأزيد من السعر الرسمى (سجائر) و1 محضر عدم وجود فواتير و2 محضر تجميع أرز شعير دون ترخيص وكانت المضبوطات عبارة عن (60 طن أرز شعير و10 باكت دقيق باجمالى و150 كجم و15 باكت جنبة دومتى باجمالى 50 كجم ) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

احالة مخالفات الحملات التموينية إلى النيابة العامة بالدقهلية

تكثيف الحملات

وأكد محافظ الدقهلية على تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين، والصحة، والطب البيطرى  وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين وكذا توفير مطالب وإحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدى لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية