متى تفتح الرحلات الدولية في السعودية 2020

متى تفتح الرحلات الدولية في السعودية ،استئناف الرحلات الدولية في السعودية ،متى تفتح المطارات الدولية في السعودية ،اسئلة كثيرة يبحث عنها الكثير من الناس داخل وخارج المملكة العربية السعودية ،وذلك بعد تعطل جميع الرحلات الدولية في السعودية بعد ظهور جائحة كورنا في السعودية .

وكانت هيئة الطيران السعودي قد أعلنت عن توقف جميع الرحلات الدولية في مطارات المملكة السعودية وذلك حتى اشعار اخر بسبب جائحة كورنا التي تجتاح المملكة العربية السعودية .


شاهد أيضاً
متى تبدا الدراسه السعوديه 1442 

متى تفتح الرحلات الدولية في السعودية 2020

أعلنت الهيئة العامة للطيران السعودي في بيان لها على أنه لايوجد لحتى الان موعد محدد لاستئناف الرحلات الدولية في السعودية وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في السعودية .

وكانت هيئة الطيران السعودي قد أوقفت جميع الرحلات الدولية في السعودية وذلك بتاريخ 9 مارس 2020 ،وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا داخل المملكة العربية السعودية .

وفي وقت سابق  وبعد مرورم أكثر من شهرين على اغلاق المطارات قد أعادت هيئة الطيران السعودي عن استئناف الرحلات الجوية الداخلية في السعودية وذلك في 11 مطاراً من أصل 28 مطار موجود بداخل المملكة العربية السعودية .

شاهد أيضاً

استئناف الرحلات الدولية في السعودية


يسأل الكثير من المقميمن في المملكة العربية السعودية عن موعد استئناف الرحلات الدولية في السعودية ، وذلك بعد اغلاق تام لجميع المطارات الدولية داخل المملكة العربية السعودية بسبب تفشي فيروس كورونا .

وقد أوضحت هيئة الطيران السعودي بأنه لايوجد موعد محدد لفتح المطارات والرحلات الدولية خاصة الى جمهورية مصر العربية ،وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا .

وأضحت هيئة الطيران السعودي بأنها على تواصل دائم ومستمر مع الهيئات والوزرات المسؤلة عن متابعة وتقييم الحالة عن جائحة كورونا .

وفي حين صدور أى تعليمات جديدة من الجهات المختصة فإته سيتم على الفور الابلاغ عن استئناف الرحلات الدولية في السعودية .

شاهد أيضاً
متى ينزل الضمان راتب الضمان الاجتماعي ذو القعدة 1441 

كان هذا المقال من اعداد مدونة خليجي أون لاين ولاتنسوا المشاركة والتعليق على الموضوع وزيارة مدونتنا لكل ما هو جديد .

اترك تعليقاً