مباراة اليابان ضد كوستاريكا في تصفيات كأس العالم الموعد والقناة الناقلة

مباراة اليابان ضد كوستاريكا في تصفيات كأس العالم الموعد والقناة الناقلة

[ad_1]

مباراة اليابان وكوستاريكا في كأس العالم والتاريخ والقناة

موعد مباراة اليابان وكوستاريكا وتغطيتها القناة ، ويخوض المنتخب الياباني المواجهة القارية الثانية ضد كوستاريكا في مواجهة مباشرة في حسابات الجولة الثانية في إطار المجموعة الخامسة من مونديال قطر 2022 المقررة مساء اليوم الأحد. في 27 نوفمبر 2022 على ملعب كأس العالم أحمد بن علي بالعاصمة قطر الدوحة.

ويأمل المنتخب الياباني أن يواصل أداء الأعمال الجيدة والنتائج الجيدة ، مثل المباراة الافتتاحية أمام ألمانيا في حسابات الجولة الأولى ، والتي انتهت بفوز مفاجئ للمنتخب الياباني وانهيار الآلة الألمانية. سجل (2-1) لصالح جنود الساموراي بفوزه على المنتخب الكوستاريكي متمنيا الفوز بالمباراة وانتزاع ثلاث نقاط ، في حين تعرض منتخب كوستاريكا لهزيمة سيئة أمام إسبانيا. (7-0) في الجولة الافتتاحية للمجموعتين ، وكوستاريكا تريد تعديل المسار والعودة بسرعة إلى المنافسة.

ترتيب المجموعة الخامسة اليابان وكوستاريكا:

حقق المنتخب الياباني انتصارا مهما على ألمانيا وانتزع ثلاث نقاط مما أعطى محاربي الساموراي “اليابان” فرصة التأهل للدور التالي أكثر وحسم أول تذكرة مرور ، بينما من ناحية أخرى ، بعد تعرضه للهزيمة ليخسر. من كوستاريكا ، يريد الفريق الخروج من المشكلة ودفع النقاط للحفاظ على فرصه في البقاء.

  • اسبانيا (3) نقاط.
  • اليابان (3) نقاط.
  • ألمانيا (0).
  • كوستاريكا (0).

اقرأ أيضًا: تفتح معظم قنوات beIN Sports الجديدة قنوات نايل سات لكأس العالم 2022 مجانًا

اقرأ أيضًا: قنوات متعددة مفتوحة تبث كأس العالم FIFA قطر 2022 عبر القنوات المجانية

القناة الناقلة لمباراة كأس العالم اليابان وكوستاريكا:

تُذاع جميع مباريات كأس العالم في طبعات جديدة على شبكة قنوات بي إن سبورتس ، والتي لها حقوق بث البطولة حصريًا عبر القنوات الرياضية المفتوحة ، ويتم بث العديد من مباريات كأس العالم مجانًا للجماهير ، ويمكنك متابعة اليابان. مواجهة كوستاريكا على beIN Sports HD 1 Max ويرافقك المعلق عامر الخضيري في التعليق على مسار اللعبة.

حصلت قناة الكاس على حقوق بث جميع المباريات عبر شاشات قنواتها الرياضية المرموقة ، والتي تبث بجودة HD ، وسيتم بث اللعبة عبر قناة الكاس EXTRA One HD ، مع تعليق المحلل الرياضي. مشاري. – القرني.

اقرأ أيضًا: تبث معظم قنوات beIN الرياضية المفتوحة كأس العالم 2022 مجانًا على النايل سات

أول مباراة بين اليابان وكوستاريكا:

يذكر أن انطلاق مباراة منتخب اليابان ضد كوستاريكا ، المقرر لها مساء الأحد ، تأتي ضمن التعامل المباشر مع حسابات الجولة الثانية من منافسات المونديال ، والجدير بالذكر أن المباراة يقام في أحمد. ملعب بن علي مونديال ، وتبدأ المباراة حسب أوقات كل الدول التالية:

  • 01:00 مساءا بتوقيت السعودية.
  • بتوقيت مصر الساعة 12 ظهرا.
  • 02:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية