مباراة السعودية ضد بولندا في نهائيات كأس العالم موعدها والقناة الناقلة المجانية

مباراة السعودية ضد بولندا في نهائيات كأس العالم موعدها والقناة الناقلة المجانية

[ad_1]

المباراة النهائية لكأس العالم بين السعودية وبولندا ، والتاريخ وقناة البث المجانية

موعد مباراة السعودية ضد بولندا ، والقناة المذاعة ، على الهواء مباشرة تتوجه أنظار الجماهير إلى الملعب مساء اليوم السبت ، وفق 26 نوفمبر ، بمواجهة قوية جمعت المنتخب السعودي ضد شريكه المنتخب البولندي ، في إطار المواجهة المباشرة مع الحسابات الثانية. جولة منافسة المجموعة الثالثة ، في إطار استمرار منافسات مونديال 2022 ، طبعة العشرة اثنين واثنين ، واستاد مدينة الريان هو الاستاد الرئيسي الذي يجمع الخضر السعوديين ضد بعضهم البعض. . تستضيف بولندا ودولة قطر نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها وأول دولة عربية تستضيف البطولة.

السعودية تواجه بولندا في دوري الدرجة الثانية ، ويدخل المنتخب السعودي المواجهة بروح عالية بعد فوز تاريخي في الجولة الافتتاحية على حساب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف. النتائج ، التي في حال فوزها على بولندا ، ستكون أول فريق يتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم. الفائزون ، والمنتخب السعودي يأمل في تحقيق الفوز الثاني على التوالي وجمع الثلاثة القيّمين. نقطة ، بينما من ناحية أخرى ، يريد المنتخب البولندي الخروج من مشكلته وتعديل المسار في البطولة بحثًا عن فوزه الأول في البطولة.

اقرأ أيضًا: معظم قنوات أبوظبي الرياضية الجديدة ، النيل وعرب سات 2022 ، وكيفية تحميل القناة – الناقلة للرياضة المحلية والعالمية والبطولات المحلية والألعاب الدولية.

القناة التي تبث مباراة السعودية ضد بولندا في المونديال:

ستنقل مباراة المنتخب السعودي ضد بولندا على شبكة بي إن سبورتس أوبن ، بعد الإعلان عن بث المباريات فقط للجماهير مجانًا ، إلى جانب قنوات كأس الرياضة المفتوحة. خصصت قنواتها لبث جميع مباريات كأس العالم ، وستتابع المباراة عبر beIN Sports HD 2. Max وفي غرفة التعليق على أحداث اللعبة المحلل الرياضي حسن العيدروس.

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية