كيف ارجع سنة 2019

كيف ارجع سنة 2019

بعد ما شاهده الناس من أحداث عظيمة وكبيرة في عام 2020 ،تمنى الناس الرجوع الى سنة 2019 ،لانها كانت بالنسبة لهم سنة سليمة من الحروب والامراض والمشاكل وكانت سنة هادئة من جميع الاضرابات العالمية .

 سنة 2019 الاكثر هدواءاً

بعدما احتفل العالم بانقضاء سنة 2019 وقدوم عام جديد سنة 2020 ،وكان الكل يتمنى في هذا العام أن يكون عام جميل يختلف عن سنة 2019 ،يتحقق فيه كل أمنيات الناس وتزول به كل مشاكل الناس الحياتية .

ولكن أقدار الله عزوجل كانت تختلف عن توقعات الناس ،فقد بدأت سنة 2020 بمقتل قاسم سليماني ،وكان العالم على وشك حدوث حرب عالمية ثالثة بين الدول الكبرى بسبب مقتل سليماني ،بين أمريكا من جهة وايران من جهة اخرى والحلفاء من كل طرف .

وبعدها ظهر فيروس كورونا والذي شل العالم بكل أركانه وأصبحت أرزاق الناس ومصادر عيشهم في مهب الريح ،فكثير من الناس قد خسر أعماله وخسر أحبائه وأقربائه ،الكثير من الاصابات والكثير من الاموات .

ولحتى الان لم يجد العالم أي لقاح أو دواء فعال لهذا الفيروس فيروس كورونا .

لهذا أصبح الناس يتمنوا الرجوع الى 2019 بكل ما كان فيها ،لأنه بالنسبة لهم تعد سنة 2019 رحمة مقارنة بسنة 2020 وما فيها من مشاكل واضرابات عالمية .

ولكن للأسف لايستطع أحد منا الرجوع الى سنة 2019 لأنه أصبح من الماضي ،ولكن تبقى لنا الذكريات الجميلة التى نستطيع أن نسترجعها ونتذكرها ،ونحاول أن نسلي بها أنفسنا ونتناسى بها هممونا ومشاكلنا .

والانسان المسلم يجب أن ينظر بنظرة تفاؤل للمستقبل ولا ييأس لمنغصات الحياة وكدرها ،وكل هذا له أجر عند الله اذا احتسب وصبر على ذلك ،وسوف تمضى الايام ويتغير الحال الى أفضل ولكن كن على ثقة بالله عزوجل .

صور سنة 2019

أجمل صور سنة 2019 بجودة عالية وواضحة

كان هذا المقال من اعداد مدونة خليجي أون لاين ونتمنى أن يكون قد نال اعجابكم ولاتنسوا المشاركة والتعليق على الموضوع ،وزيارة مدونتنا لكل ما هو جديد .

اترك تعليقاً