كيفين سبيسي يعود للعمل بهوليوود بعد غياب 5 سنوات

كيفين سبيسي يعود للعمل بهوليوود بعد غياب 5 سنوات

[ad_1]

نجح الممثل الكبير كيفين سبيسي في الحصول على أول دور سينمائي له بعد أزمة تعرضه لاتهامات تحرش، وتوجيه ضده دعوى قضائية في هذا الشأن.

ووفق صحيفة ديلي ميل، الدور الجديد لكيفن سبيسي، سيشهد عودته من جديد لهوليوود بعد غياب استمر لـ 5 سنوات.

تفاصيل عن الدور

وتم اختيار كيفن سبيسي، ليؤدي دور سينمائي في فيلم جديد، ستدور أحداثه في اطار من التشويق والرعب.

والدور يعتبر أول دور سينمائي يظهر به كيفن سبيسي البالغ من العمر 63 عام، بعد أن تم استبعاده من آخر عمل سينمائي له، وهو فيلم All the Money in the World.

دعوى قضائية

ومنذ خمس سنوات، واجه كيفن سبيسي اتهامات بالتحرش والاعتداء الجنسي، من ممثل زميل له، هو “أنتوني راب”، ادعى بحق سبيسي مجموعة من الممارسات وحرك ضده قضية، ربحها سبيسي الشهر الماضي وتأكدت برائته منها.

كيفين سبيسي

وتقول مجلة “فاريتي”، أن الدعوى القضائية، حرمت كيفن سبيسي، من العديد من الفرص في عالم هوليوود، وفشلت بعد أن طالب بها الممثل المدعي، بدفع النجم كيفن سبيسي له تعويضت بقيمة تصل لـ 40 مليون دولار.

غير أن الممثل المدعي، فشل في تقديم اثبات لإدعائه، الأمر الذي دفع القاضي المسئول عن القضية “لويس كابلان” باتخاذ القرار بحفظ القضية واسقاط الادعائات، ومنح النجم كيفن سبيسي برائة من كافة التهم.

تاريخ حافل من الأعمال السينمائية

ويتمتع النجم الكبير كيفن سبيسي، بتاريخ حافل من الأعمال السينمائية في تاريخ هوليوود، كان من أبرزها فيلم SEVEN، الذي جسد به شخصية قاتل متسلسل، وشارك في بطولته النجم مورجان فريمان والنجم براد بين، وأيضا فيلم The American Beauty، الذي طرح عام 1999.

ومن الأعمال الدرامية المميزة في تاريخ سبيسي الحافل، مسلسل “هاوس أوف كاردز”.

والفيلم الجديد لكيفن سبيسي، من المرجح أن يساهم في عودة اقبال المنتجين على التعاون معه في عدد من الاعمال السينمائية المستقبلية، في الوقت الذي يواجه به عدد من الفنانين في هوليوود الازمة نفسها، وابرزهم جوني ديب، الذي تسعى الآن شركات الانتاج لاعادة التعاون معه.

 



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية