كلام جميل عن راس السنه 2020

كلام جميل عن راس السنه 2020

عام جديد قد بدأت معالمه بالظهور ،نستقبله بكل أمل وكل حب ،بعد توديعنا لعام سابق ،مليئ بكل الذكريات ،ذكريات جميلة وذكريات حزينة ،ولكن هذه هي الحياة ،عبارة عن ايام وشهور وسنوات تمضي ،ونحن نمضي معها .

كلام جميل عن راس السنه 2020

بمناسبة حلول سنة جديدة 2020 ،يسرنا في مدونة خليجي أون لاين ،ان نقدم لكم كلام جميل عن راس السنه 2020 ،ونسأل الله ان يكون هذا العام عام فرح وسرور علينا وعليكم جميعاً.

كلام جميل عن راس السنه 2020

في بداية هذا العام الجديد نحمد الله تعالى على أن مد فينا هذا العمر لكي نحيا هذا العام الجديد ،وهو فرصة لنا لزيادة الطاعة والاكثار من العبادات ،وهو ايضاً فرصة من الله عزوجل لكى نمسح الماضي بكل مأسيه ،ونفتح صفحة جديدة مع الله اولاً ومن ثم مع الناس.
نبدا صفحة جديدة حياة جديدة ،ملؤها الحب والاحترام والتقدير ،ننسى الماضي بكل ما هو به ،وننظر الى المستقبل الجديد المشرق.
الحياة سوف تمشي سواء بنا او بدوننا ،فلماذا نتعب انفسنا في ماضي ذهب ولن يعود ،لملا ننر الى الحاضر الى المستقبل ،نعمل بكل جد واجتهاد ،من اجل اسعاد انفسنا وابائنا ومن حولنا .

كلام جميل عن راس السنه 2020

الحياة جميلة فلماذا نعكرها بمشاكلنا ،لماذا لا نبدأ هذا العام بروح مفعمة بالحب والسعادة،ها هي الحياة تبدأ معنا بعام جديد وتقول لنا هيا هذا عام جديد ،استغلوه بكل ماهو جديد لكم وبكل ما يدخل عليكم الفرح والسرور.

امنيات في السنة الجديدة 2020

  • اتمنى في هذه السنة الجديدة،ان تحقق كل انياتي السعيدة .
  • اتمنى في هذه السنة الجديدة،ان تملئ السعادة بيتنا ،وان تحل جميع مشاكلنا .
  • اتمنى في هذه السنة الجديدة ،ان يحل الامن والسلام على جميع البلدان العربية والاسلامية .
  • اتمنى في هذه السنة الجديدة ،ان تحقق جميع امنيات الناس جميعاً.

صور عن راس السنة الجديدة 2020

كلام جميل عن راس السنه 2020

ونحن في مدونة خليجي أون لاين  ،نتمنى لكم زورانا الاحباب حياة ملؤها كل الحب والسعادة ،وندعوكم لزيارة مدونتنا لكل ما هو جديد.

اترك تعليقاً