قصة وفاة الطالب أحمد الشرقاوي ساجدًا في شقته

قصة وفاة الطالب أحمد الشرقاوي ساجدًا في شقته

[ad_1]

حكاية وفاة الطالب أحمد الشرقاوي وهو يسجد في شقته ، وسادت مصر حالة من الحزن والعاطفة بعد انتشار أنباء عن وفاة طالب في السنة السادسة بكلية الطب بجامعة الأزهر. . وعثر على جثته في منزله وهو ساجد.

اسم الطالب المتوفى أحمد الشرقاوي ودرس بجامعة الأزهر بمحافظة أسيوط وترجع أصوله إلى محافظة الشرقية.

وأعربت جامعة الأزهر بأسيوط عن خالص تعازيها للطالب الشرقاوي وبعثت وفدا للقيام بكافة الإجراءات الخاصة بنقل الجثمان إلى مثواه الأخير.

روى صديقه أحمد حامد تفاصيل وفاة أحمد في السكن الجامعي ، قائلاً إنه يعيش في نفس السكن مع زميله في الفصل الثالث.

وأضاف أن الطالب الشرقاوي كان يقيم بمفرده في السكن لأنهما – يقصد حامد والزميل الثالث – سافروا لزيارة أهلهم قبل بدء الامتحانات.

وقال إن أسرة طالب كلية الطب الشرقاوي حاولت الاتصال به لمدة 48 ساعة لكن دون رد ولم ترد أنباء عنه ، فقرروا الاتصال بأحد زملائه لمعرفة ذلك. معلومات عن ابنهم.

عاد أحد أصدقاء الشرقاوي إلى السكن الخاص ، بعد أن تحدث عن رائحة كريهة تنبعث من مسكنه ، ليجد الطالب المتوفى يسجد على الأرض ، جثة هامدة بالفعل في حالة تسوس ، وفقًا للطب الشرعي. وقد توفي الشرقاوي قبل أيام.

وخرج الآلاف في مركز فاقوس بمحافظة الشرقية لتوديع الشرقاوي وجنازته في مثواه الأخير في مقبرة القرية مع أطفال من جميع الأعمار نساء ورجالا وأطفالا.

عروس الجنة

وحزن عليه بعض زملائه قائلين: “الزميل الدكتور أحمد الشرقاوي طبيب السنة السادسة بكلية الطب – جامعة الأزهر فرع أسيوط رحمه الله مات كان من أفضل وأجمل. الناس الذين يمكن أن تقابلهم في حياتك! ولكن الله اختاره الى جانبه “.

وقال آخرون: أحزنني نبأ وفاة طالب في السنة السادسة بكلية طب الأزهر بأسيوط. كان ينتظر وقته لتخرجه من كلية الطب بالأزهر ، لكن القدر أراد أن يكون تخرجه من العالم كله ، كأن الله رحمه من الدنيا وما فيه ، لذلك أراد هو أيضا – الجنة لنفسه فهو عريس الجنة ولا يوجد سوى المحطات التي حان وقتها ووقته. جاء الوفاة تعزية لأسرة أحمد الشرقاوي وجميع زملاء أحمد الشرقاوي بجامعة الأزهر الطبية للبنين بأسيوط.

بينما كان كثيرون يصلون من أجله قائلين: “يا رب اغفر له وارحمه ، اشفه واغفر له ، وأكرم مسكنه ، ووسع مدخله ، واغسله بالماء والثلج والبرد وطهره من الذنوب والآثام. كما يُطهّر الثوب الأبيض من الأوساخ “.



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية