فيديو فضيحة المشجعة الإكوادورية في كأس العالم قطر 2022 كامل

فيديو فضيحة المشجعة الإكوادورية في كأس العالم قطر 2022 كامل

[ad_1]

فيديو فضيحة المشجع الإكوادوري في مونديال قطر 2022 بالكامل. في الساعات القليلة الماضية ، انتشرت وسائل التواصل الاجتماعي بفيديو لمشجعة إكوادورية خلال مونديال قطر 2022 ، كما يظهر في الفيديو الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي لمشجعة الإكوادوري ، التي خلعت قميصها في إحدى الدوريات. المدرجات في الملعب. عندما فاز منتخب البلاد في قطر ، أعربت عن سعادتها وأظهرت جزءًا من جسدها كتعبير عن نفسها. السعادة بفوز منتخب بلاده.

فيديو للمشجع الإكوادوري في مونديال 2022

تداول ناشطون مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تسبب في فضيحة واسعة ، حيث أكد الفيديو المتداول أن المشجعة الإكوادورية خلعت جزءًا من ملابسها وكشف صدرها ، معبرة بذلك عن انتصار بلادها بسلوك غير أخلاقي يتعارض مع العادات الإسلامية. الدين والمجتمعات العربية المحافظة ، ودعت جماهير قطر وشعبها لطرد هذا المشجع من البلاد في أسرع وقت ممكن واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل من يرتكب مثل هذا السلوك.

اقرأ:

من هو معجب الاكوادور؟

تقام في قطر العديد من المنتخبات الوطنية والدولية المعروفة باسم مونديال 2022 ، ولكل مجتمع عاداته وتقاليده ، وقد تتبنى بعض الجمعيات غير الإسلامية عددًا من العادات السيئة التي تغضب الجمهور ، مثل ما هذا المشجع. فعل ذلك ، مما أجبر قطر على ترحيلها إلى بلدها.

سبب كشف المروحة الاكوادورية عن صدرها

وقبل أيام ، قامت المشجعة الإنجليزية بنفس ما فعلته المشجعة الإكوادورية ، فخلعت ملابسها وأظهرت ثدييها أمام الجميع ، وأصدرت قطر قرارًا بطردها إلى بلادها بسبب هذا الفعل الذي تعرض لانتقادات. من قبل الجميع والمجتمع بأسره.

وانتقد كثير من المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي انتشر بين الجماهير الإكوادورية ، حيث خلعت بعض ملابسها للتعبير عن سعادتها بفوز منتخب بلادها ، وتم ترحيلها بسبب تصرفه.

https://www.youtube.com/watch؟v=jSfWbxSOOg4



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية