فلسطين ليست قضيتي هشتاق يتصدر السعودية

فلسطين ليست قضيتي هشتاق تصدر السعودية في الساعات الاخيرة عبر موقع التواصل الشهير “تويتر” ،وقد عبر فيه الكثير من المتضامنيين مع القضية الفلسطينة وتعاطفهم مع ما يجري لهم ولاخوانهم من قبل الاحتلال الاسرائيلي .

فلسطين ليست قضيتي

تصدر عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر ” في الساعات الماضية الاخيرة في المملكة العربية السعودية هشتاق “#فلسطين_ليست_قضيتي ، من قبل بعض المنفتحين على الثقافة الغربية والذين لايمثلون إلا جزء بسيط من نسيج وشريحة المجتمع السعودي الشقيق والذي يرى من قضية فلسطبن  قضية كل مسلم وقضية دينية بحتة وبعيدة عن التعصب السياسي .

شاهد ايضا
من هم عمال ماك  
حقيقة زواج هند القحطاني من الورد 

وقد تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع هشتاق “#فلسطين_ليست_قضيتي نصرة وحباً لإخوانهم الفلسطين وذباً عن أعراضهم في ظل الغطرسة الصهيونية والتي يتسارع اليوم الكل الى الهرولة من أجل التطبيع مع دولة اليهود .

السعودية والقضية الفلسطينة

لطالما اعتنت المملكة العربية السعودية بالقضية الفلسطينة أي اهتمام وأعطت لهم كل التقدير والدعم المادي والمعنوي ،وقد شاركت المملكة العربية السعودية في حرب عام 1948 عندما سقطت فلسطين في يد اليهود الغاصبين ،وقد ضحت المملكة العربية السعودية في حرب فلسطين بفلذات أكبادها دفاعاً عن فلسطين والمسجد الاقصى .

المسجد الاقصى قضية المسلمين

ان المسلم الحق ينظر الى القضية الفلسطينة والمسجد الاقصى نظرة اسلامية بحتة ،بعيدة كل البعد عن السياسة والمشاكل التي بين الدول والزعامات من أجل الحصول على دعاية انتخابية او اي شيئ من حطام الدنيا الزائل .

إن قضية فلسطين والمسجد الاقصى هي قضية دين وعقيدة وقال الله تعالى في كتابه عن المسجد الاقصى في رحلة الاسراء والمعراج “سبحان الذي اسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام الى المسجد الاقصى ” وفى هذا دلالة واضحة وعظيمة عن المكانة الكبيرة للمسجد الاقصى في نفوس المسلمين وهو أحد المساجد الثلاقة والتي لاتشد الرحال الى إليها فقد أخبر النبي محمد صل الله عليه وسلم فقال “لاتشد الرحال إلا الى ثلاث المسجد الحرام والمسجد الاقصى ومسجدي هذا ” يعني المسجد النبوي الشريف .

فإذن القضية قضيةدين  ومسألة دين ومن تبرأ من فلسطين والمسجد الاقصى فد خلع رقبة الدين الاسلامي وقد انسلخ من جميع القيم والعروبة والاسلام .

شاهد ايضا

الامارات تطبع مع اليهود

أعلنت دولة الامارات العربية المتحدة عبر لسان ولي العهد محمد بن زايد عن احلال اتفاقية السلام مع دولة اليهود ،وتطبيع جميع العلاقات مع دولة اليهود وانتهاء العداء القائم بين العرب واليهود عحد زعهم ، وقد تناقل هذا الخبر جميع الاوساط العربية والدولية بين مستنكر لهذا الفعل الشنيع ومن هو مؤيد لهذه الاتفاقية .

وقد أعلن رئيس الوزارء الاسرائيلي بن يامين نتنياهوان هناك دولاً عربية اخرى تريد التطبيع مع اليهود عحد زعمه وذكرمن هؤلاء المملكة العربية السعودية والبحرين وعُمان وقطر .

جديد بالذكر بأن التطبيع مع اليهود ليس خيانة بل إنه يعد ردة واضحة عن الاسلام وهو تولى الكفار على المسلمين وفيه خيانة لدماء الاخوة الفلسطنين الذين ضحوا بدمائهم من اجل الاسلام ومن أجل مسرى رسول الله صل الله عليه وسلم .

كان هذا تناول لموضوع فلسطين ليست قضيتي هشتاق يتصدر السعودية مقدم لكم من مدونة خليجي أون لاين ونتمنى ان يكون قد نال اعجابكم ولاتنسوا المشاركة والتعليق على الموضوع وزيارة مدونتنا لكل ما هو جديد .

اترك تعليقاً