فضيحة القاضية الكولومبية فيفيان بولونيا Vivian Polonia

فضيحة القاضية الكولومبية فيفيان بولونيا Vivian Polonia

[ad_1]

فضيحة القاضي الكولومبي فيفيان بولونيا قبل أيام وقضية فيفيان بولونيا شغلت الكثير من الناس لأنها ظهرت في مظهر غير لائق تمامًا وهذا أثار غضب الكثيرين وانتشار الفيديو أثار ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي. وشبكات التواصل الاجتماعي ، انتشر فيديو Vivian Bologna بسرعة واستمر المقطع 33 ثانية ويعتبر هذا الفيديو مسيئًا للغاية مما جعل لجنة الأخلاقيات الكولومبية تتدخل بسرعة للتحقيق في الدقة والتحقق من الفيديو المتداول لتتمكن من تنفيذ القانون بشكل حاسم. تابع الفقرات التالية وسنشرح كل التفاصيل حول فضيحة القاضي الكولومبي فيفيان بولونيا.

فضيحة القاضي الكولومبي فيفيان بولونيا

أصدرت السلطات الكولومبية قرارًا رسميًا بتنفيذ قضية تتعلق بقضية فيفيان بولونيا التي بدت خالي الوفاض تقريبًا خلال جلسة المحاكمة ، وقد ظهر ذلك أثناء البث المباشر للمحاكمة ، مما تسبب في انتشار الفيديو على نطاق واسع ، فيفيان. ظهرت وهي نائمة على سرير في غرفة نومها وهي ترتدي ملابس داخلية فضفاضة وتتخلى عن السجائر. والكاميرا مفتوحة في بث مباشر ، وأكدت فيفيان أنها لا تعلم أن كاميرا اللاب توب كانت مفتوحة ، وأنه تم تحريرها من أخبرتها معرفتها بعد التفاعل مع الفيديو بما كان يحدث ، وسرعان ما أغلقت Vivian Bologna الكاميرا ولكن بعد فوات الأوان وشارك الكثيرون الفيديو وتحول إلى مشكلة كبيرة.

نتيجة التحقيق في قضية فيفيان بولونيا

فيفيان بولونيا محامية الكولومبي دائما ما تظهر بملابس مفتوحة ، ولكن هذه المرة كان المظهر غير لائق تماما ، ويفترض أن المحامي والشخصيات العامة قدوة للمجتمع وتمثله. في جلسة المحكمة يوم الخميس الماضي 24 نوفمبر ، قررت المحكمة تعليق. المحامية فيفيان بولونيا من العمل حتى بداية شهر فبراير للعام المقبل 2023 ، وذلك لعدم تكرار هذه المشكلة مرة أخرى وأن القانون فوق كل شيء.

اقرأ أكثر:

فضيحة أحمد الفهد على تويتر.

فضيحة فيديو للاعب الأمريكي ويستون ماكيني في مباراة أمريكا وإنجلترا.

تسريب فيديو فضيحة هنا الشناوي ، 43 دقيقة. فيديو اتحاد كرة القدم على فيسبوك خالد كامل العباني.



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية