غوميز يسي للاهلي هاشتاغ يتصدر السعودية

غوميز يسي للاهلي هاشتاغ يتصدر السعودية ،هاشتاغ تصدر في الساعات الأخيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعدما انتشرت صورة للاعب غوميز لاعب نادي الهلال السعودي وهو يقول “صباح الخير صباح جلد الطحالب” .

غوميز يسي للاهلي

انتشرت صورة مثيرة للاعب غوميز لاعب نادي الهلال السعودي وهو يقول صباح الخير صباح جلد الطحالب ، في إشارة واضحة فيها إلى نادي الاهلي السعودي،وقد أثارت هذه الصورة ضجة واسعة في أوساط مشجعي ومحبوبي نادي الاهلي السعودي مما دفعهم إلى إنشاء هاشتاغ عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر للرد على عنصرية اللاعب غوميز،وقد تصدر موقع تويتر هاشتاغ #غوميز_يسي_للاهلي وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر مع هاشتاغ #غوميز_يسي_للاهلي ،نصرة ومحبة عن نادي الاهلي السعودي ورد على عنصرية اللاعب غوميز.

الهلال الاهلي

يواجه نادي الهلال السعودي نادي الاهلي السعودي في كلاسيكو الجولة النارية والممتعة من دوري 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين .

وتنطلق اليوم الخميس في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشجعة” فعاليات المبارة النارية بين فريق الهلال السعودي و فريق الاهلي السعودي وهي مبارة نارية وممتعة.

جدير بالذكر بأن نادي الهلال السعودي هو المتفرد بصدارة الترتيب في الدوري السعودي بواقع ستين نقطة ، فيما يأتي بعده في الترتيب بالدرجة الثانية بواقع 51 نقطة فريق النصر السعودي ،وياتي بعده متصدراً بالدرجة الرابعة وبرصيد نقاط 41 نقطة فريق أهلي جدة.

كان هذا الموضوع غوميز يسي للاهلي هاشتاغ يتصدر السعودية، من اعداد مدونة خليجي أون لاين ونتمنى أن يكون قد نال اعجابكم و تنسوا المشاركه والتعليق على الموضوع.

اترك تعليقاً