عادل امام يحضر لتجربة سينمائية جديدة بعد غياب عدة أعوام

عادل امام يحضر لتجربة سينمائية جديدة بعد غياب عدة أعوام

[ad_1]

 

تصدر في الساعات القليلة الماضية اسم الزعيم عادل إمام محرك البحث جوجل وذلك بعد إعلان أسرة عادل امام تحضيره لفيلم جديد يحمل اسمه “الواد وأبوه”.

 

تكذيب شائعات إصابة عادل إمام بالزهايمر 

 

وبعد انتشار شائعات تعزي غياب الزعيم عادل إمام عن الموسم الرمضاني بسبب إصابته بالزهايمر، خرجت عائلة عادل إمام لتكذب هذه الشائعات.

عادل إمام 

 

وقال رامي إمام نجل الزعيم في وقت سابق، إن غياب والده عن الموسم الرمضاني يأتي بسبب عدم العثور على سيناريو جيد له، وليس بسبب ما انتشر من شائعات تزعم إصابته بألزهايمر.

 

الجدير بالذكر، أن أسرة الفنان عادل إمام، أكدت أنه يحضر لفيلم سينمائي جديد يحمل اسم «الواد وأبوه» الذي يجمعه مع نجليه النجم محمد إمام والمخرج رامي إمام، وينتجه شقيقه المنتج عصام إمام.

آخر أعمال الفنان عادل إمام

 

يذكر أن، آخر أعمال الفنان عادل إمام مسلسل «فلانتينو» مشاركا البطولة مع الفنانة دلال عبد العزيز، وتدور أحداث المسلسل حول امتلاك نور عبد الحميد الشهير بـ«فلانتينو» وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم «مدارس فلانتينو»، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل.

نبذة عن عادل إمام 

 

عادل محمد إمام محمد بخاريني، ويُعرف باسمه الفني عادل إمام هو من مواليد 17 مايو 1940،هو ممثل أفلام وممثل تلفزيوني وممثل مسرحي مصري. يُعَد أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي.

 

اشتُهِر بأداء الأدوار الكوميدية التي مُزجت بالأفلام السياسية والرومانسية والقضايا الاجتماعية، في بداية صعوده، لعب دور البطولة في أعمال أكثر جدية ودمج الكوميديا مع الرومانسية، مثل مراتي مدير عام (1966) وكرامة زوجتي (1967) وعفريت مراتي (1968). 

بدأ عادل إمام حياته الفنية في بداية الستينات، وقدَّم لغاية الآن 126 فيلمًا و16 مسلسلًا و11 مسرحية ومسلسل إذاعي مع المطرب عبد الحليم حافظ بعنوان أرجوك لا تفهمني بسرعة (1973).
 



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة