طلب إحاطة لـ 6 وزراء “بشأن ازدواج طريق الغنايمية أسوان- إدفو وإنارته

طلب إحاطة لـ 6 وزراء “بشأن ازدواج طريق الغنايمية أسوان- إدفو وإنارته

[ad_1]

تقدمت النائبة ريهام عبدالنبي، عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، نائبة محافظة أسوان، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس البرلمان، موجه إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، ووزراء:التنمية المحلية، الكهرباء، النقل، الإسكان، التخطيط، المالية، بشأن ازدواج طريق الغنايمية أسوان- إدفو، وإنارته.

 

 

طريق الغنايمية بإدفو 

وقالت “عبدالنبي” في طلبها، إنه نظرًا لكثرة الحوادث على طريق الغنايمية بمحافظة أسوان فقد أطلق عليه “طريق الموت”، مطالبة بإنارة الطريق ومتابعة أعمال الصيانة عليه باستمرار حفاظًا على أرواح المواطنين.

وأشارت نائبة محافظة أسوان، في طلبها كذلك، إلى الطريق الصحراوي الغربي القاهرة- أسوان، مطالبة باستكمال ازدواجية الطريق وإنارته، لمنع الحوادث، مؤكدة أنه كان يجب على محطة بنبان للطاقة الشمسية والتي تعد الأكبر فى العالم بالقيام بواجبها المجتمعي وإنارة الطريق.

 

طريق أبو سنبل السياحي 

كما أشارت عضو مجلس النواب، كذلك إلى طريق أبو سنبل السياحي، بشأن توسعة الطريق وازدواجه، وجعله حارتين معاكستين نظرًا لكونه الطريق الأساسي للمعبد، مطالبة بتوفير الخدمات على الطرق من محطات تزويد بالوقود، وخدمات إسعاف، وكذا خدمات مرورية وأمنية.

 



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية