طريقة حجز تذاكر منطقة المغواة في موسم حائل

طريقة حجز تذاكر منطقة المغواة في موسم حائل

[ad_1]

كيفية حجز التذاكر منطقة الإغراء في موسم البرد ، شهدت الفترة الأخيرة إقبالًا متزايدًا من العديد من السياح حول العالم على حجز تذاكر السفر إلى منطقة المغوة خلال موسم البرد 1444 ، بعد إطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية التي تساعد الزوار على المشاركة في أهم الفعاليات والأنشطة التي يتم تنظيمها في المملكة العربية السعودية بشكل عام وخلال “موسم حائل 2022” بشكل خاص والذي سيقام خلال هذه الفترة.

ستنتهي الفعاليات في 23 ديسمبر 2022 ، لذلك من الضروري أخذ زمام المبادرة لحجز التذاكر للمشاركة في جميع المناطق التي يتم فيها تنفيذ أنشطة الموسم ، والتي خضعت لتنظيف عالي الجودة ومعيار من قبل الجهات المختصة ، و هذه هي النسخة الثانية تحت شعار “جلوريا تا”.

تذاكر منطقة المغوة موسم حائل

يمكنك الحصول على خيار حجز التذاكر في منطقة مغاوي خلال موسم البرد ودفع 15 ريال سعودي للفرد. كما أكدت إدارة الفعاليات أن دخول الأطفال دون سن الخامسة مجاني. للحصول على تذكرة ، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى رابط موسم حائل (
  2. اختر المنطقة أو الحدث الذي تريد حضوره وانقر على خيار شراء التذاكر.
  3. يرجى تحديد التاريخ والوقت ، ثم تحديد عدد التذاكر التي ترغب في استلامها.
  4. بعد ذلك ، اختر الطريقة التي تناسبك لدفع السعر وتحتاج أيضًا إلى التأكد من عدم بيع التذاكر بالكامل.

ما هي أهم أنشطة موسم البرد 2022؟

وقد أفادت السلطات المختصة بوجود مواقف سيارات خاصة يمكن استخدامها في حالة وجود تذاكر مناسبة للحضور ويسمح لجميع الفئات العمرية بالدخول ، ولكن يلزم وجود تذكرة إلكترونية أولاً ، كما أشارت إلى عدم ضرورة ذلك. إحضار في الطعام أو المشروبات من الخارج مسموح به حيث يوجد الكثير معروض. تقدم المطاعم العديد من وجبات الطعام وجلسات تناول الطعام ، ويتم تنظيم العديد من مسابقات الطهي.



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية