سكارليت جوهانسن تستعد لأول عمل تليفزيوني من بطولتها

سكارليت جوهانسن تستعد لأول عمل تليفزيوني من بطولتها


تستعد النجمة سكارليت جوهانسن لأول مشاريعها التليفزيونية، والذي سيكون مستوحى من أحداث حقيقية.

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، العمل التليفزيوني المرتقب لسكارليت جوهانسن، سيكون أول وأضخم مشروع تليفزيوني تظهر في بطولته، بعد نهاية حقبة تعاونها مع شركة ستديوهات مارفل.

قصة مقتبسة

 

والمسلسل الجديد لسكارليت جوهانسن سيطرح بعنوان Just Cause، وهو عمل درامي مستوحى من رواية طرحت للمؤلف John Katzenbach في عام 1992، وتحمل العنوان نفسه.

والمسلسل سيكون من انتاج شركة أمازون، ومن المقرر طرحه للعرض عبر خدمتها للبث الرقمي “أمازون برايم”.

رابط خاص

 

وتقول صحيفة ديلي ميل، أن هذه الرواية وهذا العمل، يتمتعان برابطة خاصة مع سكارليت جوهانسن، كونها شاركت في النسخة السينمائية من هذه الرواية، التي طرحت عام 1995 وكانت قد جسدت بها دور ابنة النجم شون كونري الذي شارك في بطولة الفيلم.

غلاف الرواية

وتدور أحداث الرواية حول قصة صحفي يتلقى رسالة من مدان محكوم عليه بالاعدام، ويسعى الصحفي لانقاذه عن طريق اثبات براءته.

وفي النسخة السينمائية، تم تغيير مجريات القصة، حين جسد بها النجم شون كونري دور البطولة، وكان محاميا بدلا من صحفي كما جسدته الرواية الاصلية.

والمسلسل الجديد، سيقوم بذلك أيضًا، باستبداله لجنس بطل القصة من رجل إلى سيدة، ستجسدها النجمة سكارليت جوهانس، كما سيستبدل مكان الاحداث من مدينة ميامي إلى ولاية فلورديا الأمريكية.

سكارليت جوهانسن

ما بعد عالم مارفل

 

وبهذا العمل الدرامي الجديد، تبدأ النجمة سكارليت جوهانسن في شق طريقها في فترة ما بعد عالم مارفل السينمائي، الذي ظهر به في شخصية نتاشا رومانوف طوال ما يزيد عن 10 سنوات.

هذه الشخصية كانت شخصيات “أفنجرز” الاصلية، التي دشن بها عالم مارفل عام 2008 عبر فيلم iron man من بطولة روبرت داوني جونيور.

وظهور سكارليت كان بداية من الجزء الثاني من فيلم iron man، وكان من بطولة سامويل إل جاكسون وعدد من نجوم هوليوود البارزين ومن اخراج جو فافارو.

وكان آخر فيلم قدم به جوهانسن هذه الشخصية، هو فيلم “بلاك ويدو”، من بطولة فرولنس باف، وطرح 2021.

 





Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة