سبب سجن اميره الناصر

سبب سجن اميره الناصر



سبب سجن اميره الناصر،تعتبر اميره الناصر ناشطة اجتماعية سعودية ، وانتشرت أنباء سجنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث خطفت الرأي العام،حيث تعددت الآراء في قصتها بين المؤيدين والمعارضين ، وأثارت هذه القصة الكثير من الجدل ، وهنا سنتعرف على من هي الأميرة الناصر ، وما هي قصتها ،سبب سجن اميره الناصر ،فتابعونا .

أميرة الناصر جنسيتها


أميرة الناصر جنسيتها ،ولدت أميرة الناصر في فبراير 1999 ، وهي مواطنة سعودية ، وتعتبر ناشطة اجتماعية ومؤثرة ، ومشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأميرة تبلغ من العمر اثنين وعشرين عامًا،أميرة الناصر من أصول سورية ، وتحمل الجنسية السعودية ، واسمها الحقيقي خديجة الداعور.


فيما حمل الاسم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أميرة الناصر ، تزوجت أميرة من مشعل الخالدي ، لكنها انفصلت عنه عام 2020 ، بعد زواج دام تسع سنوات بينهما ، حيث تزوجت في سن الثانية عشرة.

سبب سجن اميره الناصر

سبب سجن اميره الناصر


سبب سجن اميره الناصر ،والسبب في هذه القصة هي قصة رهف القحطاني ، حيث ظهرت في مقطع فيديو شككت فيه أن أميرة الناصر ليست ابنتها ، وأوضحت أن سبب زيارتها كان أداء واجبها وتقديرها لها ،كما أوضحت رهف القحطاني أن أميرة ألحت عليها من أجل  تصوير الطفلة، وكان الهدف تذكيرها بالحصول على شهرة كبيرة ، لذلك كان هدف اميره هو الشهرة.


فهي تكذب للحصول على شهرة كبيرة ، وسبب سجن امير الناصر، كان الحديث عن مشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث وجهت العديد من الاتهامات لكثير من الشخصيات الشهيرة.

أميرة الناصر تويتر


  • أميرة الناصر لديها الكثير من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولديها حساب خاص بها على تويتر ،تنشر من خلاله الكثير من صورها وتتفاعل كثيرًا مع جمهورها وقد وصل عدد متابعيها إلى ألف متابع ، أميرة الناصر تويتر للوصول الى حسابها الضغط هنا

سبب سجن اميره الناصر

كان هذا المقال سبب سجن اميره الناصر، من اعداد مدونة خليجي أون لاين ونتمنى أن يكون قد نال اعجابكم .


اترك تعليقاً