ريما الحربي تسي للاسلام هاشتاق يتصدر السعودية



ريما الحربي تسي للاسلام هاشتاق يتصدر السعودية في الساعات الاخيرة ،حيث انتشر عبر موقع التواصل الشهير “توتير” هاشتاق #ريما_الحربي_ تسي _للاسلام ، وظهر في الهاتشاق #ريما_الحربي_ تسي _للاسلام ،تغريدات لفتاة سعودية تنشر تغريدات تحرض وتنتقد الاسلام ودينه وعقيدته .

من هي ريما الحربي

ريما الحربي ناشطة حقوقية سعودية ،وهي تعتمد وتنشر كل ما يتعلق بالمرأة والحرية والانفتاح ،وقد أسأت في تغريدة لها بالاساءة للاسلام ،وهو ما يعرف بالارتداد عن الدين ،وقد أثارت هذه التغريدة ضجة كبيرة داخل المملكة العربية السعودية .

وقد دشن رواد مواقع التواصل لاجتماعي توتير هاشتاق #ريما_الحربي_ تسي _للاسلام ،رداً عليها ولتفنيد شبهاتها عن الاسلام .

ونعرض لكم بعض من صور تغريدات هاشتاق #ريما_الحربي_ تسي _للاسلام ،لبعض السعودين الرافضين لما تناولته ريما الحربي من اساة للاسلام .

حكم الارتداد عن الاسلام 

من ارتد عن الدين الاسلامي فحكمه القتل ،قال رسول الله صل الله عليه وسلم “من بدل دينه فقتلوه” ،ولكن قبل تطبيق الحد عن المرتد فإنه يستتتاب ثلاثة أيام لكي يرجع عما بدر منه .

فإن أبي فإنه يقتل ولا توبه له .

ريما الحربي ترتد عن الاسلام

غردت ريما الحربي عبر حسابها الشخصي في موقع تويتر عن رأيها في الاسلام وأنه دين ذكوري جاحد يجب تغيره وتغير بعض المفاهيم فيه ، وهذا يعتبر في الاسلام اساءة وردة يعاقب عليها الشرع .


وقد أثارت هذه التغريدة لريما الحربي الفتنة الكبيرة داخل المملكة العربية السعودية ،مطالبين المسؤليين في المملكة العربية السعودية بأخذ الاجراءت الشرعية في حقها وحق كل من يتجاوز في الاسلام والاساءة اليه .


وقد عبر الغاضبين عن غضبهم من فعل ريما الحربي عبر هاشتاق #ريما_الحربي_ تسي _للاسلام .

كان هذا ملخص لما كان في هاشتاق #ريما_الحربي_ تسي _للاسلام  في الساعات الاخيرة ،مقدم لكم من مدونة خليجي أون لاين ولا تنسوا المشاركة والتعليق على الموضوع وزيارة مدونتنا لكل ما هو جديد .

اترك تعليقاً