راتب شهر فبراير 2023 متى ينزل للموظفين والمتقاعدين والعسكريين

جدول المحتويات

راتب شهر فبراير 2023 متى ينزل للموظفين والمتقاعدين والعسكريين حيثُ اقترب موعد صدور الراتب الشهري لهذا الشهر بالتحديد، لأن شَهر فِبراير مكوّن من 28 يوماً فقط، ومن خلال ما يقدّمه موقع مقالاتي يمكن معرفة العديد من المعلومات المتعلّقة بهذا الموضوع.

راتب شهر فبراير 2023 متى ينزل للموظفين

تُصرف الرَواتب في القطاع العام للموظفين في اليوم السابع والعشرين من شَهر فبرَاير 2023، الموافق لليوم السابع من شهر شعبان 1444، وذلك حسب ما تمّ إقراره من قبل الهيئات المعنيّة والوزارات داخل المملكة العربيّة السعوديّة، وذلك لأن الشهر مكون من 28 عشرين يوماً فقط.

شاهد أيضاً: كم العلاوة السنوية للموظفين ومتى تنزل

متى يصرف راتب شهر فبراير للمتقاعدين

أصدرت المؤسسة العامة للتقاعد بياناً يوضح موعد صرف الرواتب في للمتقاعدين في المملكة العربيّة السعوديّة، وإنّ موعد تسليم الرواتب للمتقاعدين هو اليوم الخامس والعشرون من شهر فبراير، ولكن يوم 25/02/2023 يصادف يوم السبت، والذي يعتبر يوم عطلة رسميّة في المملكة العربيّة السعوديّة، لذلك أصبح تسليم الرَواتب للمتقاعدين في يوم الأحد الموافق لـ 26/02/2023.

شاهد أيضاً: طريقة التسجيل في دورات معهد الإدارة للموظفين الحكوميين

متى ينزل راتب شهر فبراير 2023 للعسكريين

سيتمّ صرف الرواتب للعسكريين في يوم الأحد الموافق للسادس والعشرين من شَهر فِبراير 2023 ميلادياً، والموافق للسادس من شهر شعبان 1444 هجرياً، وفي الأساس كان موعد تسليم الرواتب في يوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير 2023، ولكن تمّ تأجيله ليوم الأحد؛ لأن يوم السبت يوم عطلة رسمية داخل المملكة العربيّة السعوديّة.[1]

وقد وصل مقال رَاتَب شَهر فَبراير 2023 مَتى ينزل للموظفين والمتقاعدين والعسكريين إلى الختام، تمّ فيه تقديم المعلومات المتعلّقة بمواعيد صرف الرواتب لشهر فبراير داخل المملكة العربيّة السعوديّة.

أسئلة شائعة

  • متى يتمّ صرف رواتب دعم حساب المواطن؟

    حددت الحكومة في المملكة العربيّة السعوديّة أن موعد صرف دعم حساب المواطن يكون في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، وذلك ما لم يوافق هذا التاريخ يوم عطلة رسميّة في المملكة.

  • متى يتم صرف رواتب وزارة الموارد البشرية لشهر فبراير؟

    يتمّ صرف رواتب وزارة الموارد البشريّة في المملكة العربيّة السعوديّة لشهر فبراير في اليوم الأول من شهر مارس 01/03/2023، وذلك حسب ما قدّمته وزارة التنمية البشرية.

]

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية