حقيقة وفاة صباح الاحمد امير الكويت بالصور





حقيقة وفاة صباح الاحمد امير الكويت بالصور أو وفاة امير الكويت صباح الاحمد السبب والصور ملأت في الساعات الماضية دولة الكويت وصفحات النشطاء الذين استعجبوا الخبر لأنه حديث جديد، وكان أشهر هذه التساؤلات من هو امير الكويت صباح احمد الصباح حقيقة وفاة امير الكويت صباح الاحمد و سبب وفاة امير الكويت صباح الاحمد ، وهذا ما نريد أن نبينه بعد أن بدأ النشطاء يدشنون هاشتاق  صباح الأحمد الصباح  #صباح_الاحمد_الصباح  وتضاربت الأنباء عن وفاته في الولايات المتحدة الأمريكية من كذب ذلك الخبر.




من هو صباح احمد الصباح


يعتبر صباح احمد الصباح أمير دولة الكويت بترتيب 15 وهو من مواليد عام 1929عاماً، كان أول وزير للإعلام في دولة الكويت وثاني وزير للخارجية، عرف عنه تقلده للعديد من المناصب المعروفة في الدولة قبل أن يصل إلى رئاستها، ومن أهم محطات حياته:
  • ولد في مدينة الجهراء من الكويت في يونيو من عام 1929ميلادية.
  • تلقي تعليمه في دولة الكويت وتدرج في الأعمال السياسية للدولة وكان أول مسؤولية ل في عام 1954م، تولى في عام 1961م وزارة الخارجية.
  • في عام 1978م تولى نائب رئيس مجلس وزراء دولة الكويت، وفي عام 2006م تمت مبايعته لحكم البلاد.
  • انتشر خبر وفاته اليوم في 10 من سبتمبر لعام 2020م في الولايات المتحدة الأمريكية بعد رحلة علاجية، ولا زال التضارب سيد الموقف، وزاد البحث عن حقيقة وفاة صباح الاحمد امير الكويت بالصور .

حقيقة وفاة امير الكويت صباح الاحمد


بعد متابعة عدداً الوكالات المعروفة عالمياً ودولياً وكذلك الحسابات المشهورة بات تأكيد خبر وفاة أمير الكويت صباح الأحمد الصباح  قريب جداً، خاصة أن الحسابات التي تفاعلت مع الخبر معروفة وليست من الحسابات المغمورة، لكن هناك من الحسابات والوكالات من نفت الخبر وقالت بأن ذلك كذب مثل صحيفة الرؤية الكويتية وبينت بعض الحسابات بأنها إشاعة صهيوينة لأن من كتب ذلك  الإسرائيلي الصحفي المشهور إيدي كوهين الذي كتب (عاجل وفاة امير الكويت صباح الاحمد في امريكا قبل قليل عن عمر يناهز ٩١ رحمه الله و غفر له و إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون خالص العزاء لذوي الفقيد و شعب الكويت الشقيق ) وهذا جزء من الكتابة عن حقيقة وفاة صباح الاحمد امير الكويت بالصور .


.

سبب وفاة امير الكويت صباح الاحمد


هناك من نقل بأن أمير الكويت صباح الأحمد الصباح كان يتلقى العلاج أثر وعكة صحية وتدهور في الوضع الصحي له منذ شهر تقريباً في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأن الأخبار تتواتر هذه الساعات عن وفاته، عن عمر يناهز واحد وتسعون عاماً، وهذا اليوم إن صح الخبر وتأكد من دولة الكويت يعتبر فارقاً في مسيرة البلاد التي تحتفظ بعدد كبير من صور امير الكويت صباح الاحمد  وذكرياته ، ولكن يظهر أن الخبر كذب وقد أخذ الكويتيون يدعون له بالشفاء والصحة وطول العمر، وعن حقيقة وفاة صباح الاحمد امير الكويت بالصور .






يظل الحديث بين الحين والآخر عن حقيقة وفاة صباح الاحمد امير الكويت بالصور أو وفاة امير الكويت صباح الاحمد السبب والصور وكذلك  حقيقة وفاة امير الكويت صباح الاحمد و سبب وفاة امير الكويت صباح الاحمد صور امير الكويت صباح الاحمد  وذكرياته جزء من اليقين، حتى يصدر البيان الرسمي من الحكومة الكويتية.



اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية