حقيقة وفاة الشيخ علي الحذيفي إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف

حقيقة وفاة الشيخ علي الحذيفي إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف

حقيقة وفاة الشيخ علي الحذيفي إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف، كان الشيخ علي الحذيفي من أقدم أئمة المسجد النبوي (صلى الله عليه وسلم) ، وقد عُيِّن إماماً وخطيباً لمسجد قباء من عام 1399 هـ إلى عام 1401 هـ ، وعُيِّن إماماً بعد ذلك. وخطيب الجامع الكبير لمدة عام ، ثم عاد إلى المسجد النبوي عام 1402 هـ ، وأعلن الشيخ جمعان المسيري مدير العلاقات العامة والإعلام بالمسجد النبوي حقيقة ما قاله. ترقبوا بقية التغطية عبر موقع خليجي اونلاين، لتعرف على حقيقة وفاة الشيخ علي الحذيفي إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف.

سيرة الشيخ علي الحذيفي

الشيخ علي عبد الرحمن بن علي بن أحمد الحديفي الأميري من أقدم أئمة المسجد النبوي ، ولد عام 1947 بقرية قرن المستقيم بالأوامر جنوب المدينة. مكة المكرمة:

  • ولد الشيخ الحديفي في 22 مايو 1947 ويبلغ الآن 75 عامًا.
  • التحق بجامعة الإمام محمد بن سعود وتخرج منها عام 1972.
  • ثم تخرج الشيخ من جامعة الأزهر بجمهورية مصر العربية عام 1975.
  • والد الشيخ احمد الحديفي والشيخ عبد الله علي الحذيفي.
  • الشيخ هو أشهر راوي للقرآن في العالم الإسلامي.

مرض الشيخ علي الحذيفي إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف

أصيب رئيس اللجنة الحكومية لشؤون المسجد النبوي الشيخ علي الحديفي ، أمس الأحد ، 27 نوفمبر 2022 ، بنوبة قلبية ، وتم نقله إلى مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة. . ومساء السبت تم حل القضية ليخضع لعملية قسطرة قلبية بالمستشفى. .

مرض الشيخ علي الحذيفي إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف

حقيقة وفاة الشيخ علي الحذيفي

أكد مدير العلاقات العامة والإعلام بالمسجد النبوي الشيخ جمعان العسيري أن حقيقة وفاة الشيخ علي الحذيفي إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف اشاعة، وان صحة الشيخ علي الحذيفي تحسنت بعد خضوعه لجراحة قسطرة في القلب من قبل الملك فهد. مستشفى. المدينة المنورة ونسأل الله العلي القدير أن يكمل شفاءه أن يعود الله قريبا ويعيد صحته وعافيته.

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية