تقارير عالمية..استبعاد الزمالك والاكتفاء بالأهلي فقط بدوري السوبر الإفريقي

تقارير عالمية..استبعاد الزمالك والاكتفاء بالأهلي فقط بدوري السوبر الإفريقي

تابعنا على WhatsApp Football

أخبار جوجل

انفجرت التقارير الصحفية الدولية بدهشة من الشكل المتوقع للدوري الأفريقي الذي سيبدأ دورته المقبلة.

تقارير دولية – باستثناء – الزمالك – والأهلي فقط – في الدوري الأفريقي “> تقارير دولية .. باستثناء الزمالك – والأهلي فقط في الدوري الأفريقي.

وأعلنت تقارير رياضية انسحاب الزمالك من الدوري الإفريقي الممتاز المقرر إقامته منتصف العام المقبل 2023 بمشاركة الأهلي بصفته الممثل الوحيد لكرة القدم المصرية.

نشر الصحفي النيجيري أوسو أوبيوانا ، الذي يعمل في شركة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” ، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، قال فيها: “عن الدوري الإفريقي الممتاز ، العضو السابق في الإذاعة البريطانية. مؤسَّسة.” أخبرتني لجنة CAF التنفيذية أن البطولة الجديدة ستبدأ بـ 8 فرق ، وليس 24 ، كما كان مخططًا في الأصل.

تابع صحفي نيجيري متخصص في كرة القدم الأفريقية: “سمعت هذا قبل أيام قليلة من مصدر مستقل آخر .. لا يمكنهم البدء بـ 24 فريقًا لأن الموارد المالية غير متوفرة. وبالتالي ضمان أن يبدأ في أغسطس 2023. .

أكد الصحفي النيجيري أوسو أوبيوانا في تغريدته أنه سيتم اختيار ثمانية فرق فقط للمشاركة في الموسم الأول من الدوري الأفريقي الممتاز ، وهذه هي الفرق الأكثر احتمالا:

الأهلي المصري

الترجي التونسي

فيداد المغرب

ماميلودي صن داونز ، جنوب أفريقيا

هورويا كوناكري الغيني

الكونغولي موزمبيق

أنجولا بترو أتليتكو

وأحد فريقي هو سامبا أو يونغ أفريكانز من تنزانيا.

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية