تفاصيل زواج يلماز مورغول وهاندا أرتشيل

تفاصيل زواج يلماز مورغول وهاندا أرتشيل

[ad_1]

تفاصيل زواج يلماز مورجول وهندا ارشيلأعربت المطربة التركية يلماز مورجول عن رغبتها في الزواج من النجمة التركية هاندا أرشيل في تصريحات وصفها كثيرون بـ “الجريئة”.

وكشف مورجول ، في حديث معه ، أنه معجب كبير بالنجمة التركية الشهيرة ، كما أعرب عن دهشته من الأشخاص الذين ينتقدونها.

قالت يلماز: “أنا معجب بجمال هاند وموهبتها العظيمة ، ولا أفهم أبدًا من ينتقدونها ، خاصة أولئك الذين ينتقدون مظهرها الجميل”.

وأضاف: “أنا معجب بها كثيرًا وأريد حقًا الزواج منها”.

تفاصيل زواج يلماز مورجول وهندا أرشيل
تفاصيل زواج يلماز مورجول وهندا أرشيل

من جهتها ، التزمت هاندا الصمت حيال تصريحات مواطنتها الفنانة فوكس ، ولم تعلق على عرض الزواج حتى هذه اللحظة.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي كثيرًا على تصريحات يلماز ، ورأى البعض أن عرض الزواج غير واقعي وقالوا إنه كان فقط لإثارة الجدل.

وقال آخرون إن تهور الفنان التركي بتصريحاته عمل جيد واحترافي.

بينما علق آخرون على فارق السن الكبير بينهما ، معتبرين أن هاندا تبلغ من العمر 29 عامًا ، بينما يلماز في عقده السادس.

هاجمت هاندا مؤخرًا صحفيًا تركيًا في عيد ميلادها بعد أن طرح عليها سؤالًا في نهاية حديثها حول ما إذا كانت قد خضعت لعملية تجميل خاصة ، مع تداول العديد من الصور التي تقارن مظهرها بالماضي والحاضر.

هذا السؤال أثار غضب الصحفية بشدة وقالت: “كم هذا السؤال غريب! أتمنى ألا أنهي هذه الليلة الجميلة بمثل هذا السؤال الغبي والتافه. يمكننا التحدث بلطف. بالطبع ، لم أجري جراحة تجميلية “.

في الأيام الأخيرة ، ركزت الصحافة التركية على عنوان “عودة هاندا أرسيل وكيرم بورسين”. جاء هذا التوقع بعد أن شوهد الاثنان يشربان القهوة في الصباح ، بحسب الصحفي التركي بلال أوزجان ، وبمجرد تنبيههما إلى وجود وسائل الإعلام ، انسحبوا بسرعة.

واصل المصورون دورهم في التحقق من صحة الخبر ، فطلب أحد الصحفيين من كرم خلال حضوره افتتاح فيلمه “أفلاطون” في مهرجان البوسفور السينمائي العاشر “أنت وهاندا- هل عدتم؟” قرر الاثنان. لإعطاء فرصة لعلاقتهم.



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية