تحميل مايكروسوفت اوفيس office 2010 كامل مجانا

تحميل مايكروسوفت اوفيس office 2010 كامل مجانا

تحميل مايكروسوفت اوفيس office 2010 كامل مجانا، Microsoft Office 2010 أحد أفضل إصدارات مايكروسوفت. إلى جانب الإصدارات المتقدمة من جميع برامج الإنتاجية المشهود لها ، مثل Word و Excel و PowerPoint ، فهي تتضمن الآن وظائف إضافية تتيح للمستخدمين العمل معًا عبر الإنترنت لإنشاء مستندات جديدة وتحريرها، نظرًا لتجربتهم السابقة مع Office 2007 ، تمكن مطورو Microsoft من تحسين مظهر Office. قدموا في البداية واجهة مستخدم مبسطة وواجهة مستخدم رسومية جديدة وأدوات وإمكانيات تعاون متنوعة لعامة الناس.

تحميل مايكروسوفت اوفيس office 2010 كامل مجانا

تحميل مايكروسوفت اوفيس office 2010 ، كما ذكرنا سابقًا ، يعد Office أمرًا ضروريًا ، لأي شركة تابعة، للترويج لأي برنامج.واحد من أفضل إصدارات حزم Office التي أصدرتها Microsoft، يمكن تنزيل حزمة Office 2010 من الموقع الرسمي للبرنامج التابع لشركة Microsoft ، التنزيل مجاني تمامًا وبدون أي اشتراك ، ويتم تنزيله بتنسيق ملف مضغوط.

  • بعد تنزيل Office 2010 ، يمكن أن تبدأ عملية التثبيت والخطوة الأولى في هذه العملية هي فك ضغط ملف التنزيل المضغوط. يستغرق الأمر بضع دقائق حتى يكتمل ، وبعد الانتهاء بنجاح ، ستظهر أمامك شاشة تطلب منك إدخال الرقم التسلسلي للتطبيق في الحقل المحدد له.
  • للحصول على هذا الرقم ، انتقل إلى المرفق الذي يحتوي على تنزيل البرنامج ، وافتحه وانسخ الكود بداخله ، ثم انتقل إلى الشاشة السابقة والصق الرمز المنسوخ وانقر فوق الزر “متابعة”.
  • يقوم البرنامج بالتحقق من الرقم الذي نسخته ، وبعد تأكيده ستظهر أمامك نافذة جديدة لتأكيد عملية التثبيت. انقر فوق الزر “تأكيد” حتى تبدأ العملية ، والتي تستغرق بعض الوقت حتى تكتمل. بنجاح.
  • بعد اكتمال عملية التثبيت ، ستظهر أمامك نافذة ترحيب تؤكد أن تثبيت حزمة Office 2010 قد اكتمل بنجاح ، ويمكنك بدء البرنامج بالضغط على أيقونته من قائمة ابدأ وبعد قراءة التعليمات في النافذة ، انقر فوق الزر “إغلاق”.
  • لتشغيل أي برنامج من مجموعة البرامج المضمنة في حزمة Office 2010 ، يمكنك الانتقال إلى قائمة ابدأ والنقر فوق المجلد المسمى Microsoft Office ، ثم تحديد البرنامج الذي تريد تشغيله واستخدامه والنقر فوق الرمز الخاص به.
  • تحميل مايكروسوفت اوفيس office 2010 كامل مجانا من هنا .

تحميل مايكروسوفت اوفيس office 2010 كامل مجانا
تحميل مايكروسوفت اوفيس office 2010 كامل مجانا

تابع أيضا: طريقة عمل باسورد للكمبيوتر ويندوز 10

نبذة حول Microsoft Office 2010

MS Office 2010 Free عبارة عن مجموعة من البرامج المتنوعة والفريدة من نوعها التي لا غنى عنها أو بديلة لأي كمبيوتر أو كمبيوتر محمول ، تم جمعها في حزمة واحدة أنتجتها شركة البرمجيات الشهيرة Microsoft ويمكن تحميل مايكروسوفت اوفيس office 2010  بطريقة سهلة.

  • يعد Office 2010 أحد أفضل إصدارات مجموعة Office الشهيرة. حاز هذا الإصدار على العديد من التقييمات الرائعة من المستخدمين والمبرمجين ، والعديد من الجوائز المهمة من مواقع الويب الشهيرة حول العالم.
  • برنامج MS Office 2010 متاح للتنزيل بنسخة تجريبية مجانية من أهم البرامج التي تساعد المستخدمين بشكل كبير في إنجاز المهام العملية اليومية ، ويقضي المستخدمون المزيد من الوقت والجهد في كتابة المقالات والتقارير أو تصميم العروض التقديمية.
  • تم إطلاق Microsoft Office 2010 في أبريل وهو إصدار مُجدد بالعديد من الميزات الرائعة التي تفوق الإصدار السابق ، Office 2007 ، وبعد عام من إطلاقه ، أصبح لديه أكثر من 200 مستخدم حول العالم.حمله ملايين الأشخاص.
  • هذا الرقم هو أكبر عدد من الإصدارات المرخصة التي تبيعها Microsoft ، وبالتالي تعتبر الشركة أن إصدار Office 2010 هو الإصدار الأكثر نجاحًا والأكثر شعبية من برامج Office التي أنتجتها ، وأصبح احتكارًا. من أجل هذا. سوق البرمجيات العالمي.

فوائد تنزيل Microsoft Office 2010

في السابق، كان من الصعب معرفة ما إذا كانت الترقية إلى إصدار جديد من البرنامج تستحق الثمن.تحميل مايكروسوفت اوفيس office 2010   هذا ينطبق بشكل خاص على مجموعات البرامج ، والتي تعتبر ضرورية للعمال والطلاب على حد سواء. تتناول هذه المقالة الجديد في Office 2010 ، ومقدار تكلفته ، والحزم المتوفرة لمن يريدها.

  • تحتوي مجموعة Office على العديد من الميزات التي تعزز تصميم الرسوم ، بما في ذلك ميزات تسريع الأجهزة ، وتحسين المحاصيل ، وإزالة الخلفية ، والمزيد. يقدم Microsoft Office ميزات للغات أخرى. سيتم أيضًا تحسين خدمة تحويل النص إلى كلام.
  • يعمل Office 2010 على تحسين الأداء المرئي ووظائف Word 2010. التطبيق سهل الاستخدام مع خيار لصق قوي وجزء تنقل جميل وعرض ما وراء الكواليس. يمكن حفظ المستندات في وقت واحد على التخزين المحلي أو في السحابة ، ويتوفر التحرير التعاوني. ومع ذلك ، في Office 2007 Word ، لا تتوفر بعض الميزات مثل المسح الضوئي المتكامل للمستند ومساعد بدء التشغيل وميزات التشخيص وميزات منظم القصاصات.
  • إلى جانب محرك الحساب الجديد والمحسّن ، يشتمل Excel 2010 على ميزات جديدة مثل تسجيل الماكرو وخيارات التخطيط وعناصر التصفية. لم يعد هذا يحد من المستخدمين إلى أي مدى يمكنهم الوصول داخل دفق البيانات.
  • مع Microsoft Office 2010 ، تم تحسين كل إصدار آخر من Office في وظائفه وواجهة المستخدم. ومع ذلك ، يمكن لمستخدمي المنزل والشركات على حدٍ سواء تحسين سير العمل اليومي.
  • برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 عربي تحميل مجاني ومتوافق مع جميع اصدارات الويندوز. كما أنه يدعم 32 بت و 64 بت.
  • يمكنك تنزيل Office 2010 بشكل مضغوط بالكامل مجانًا ، كما أنه يسهل عليك التنزيل بسرعة.
📀 اسم البرنامج مايكروسوفت أوفيس 2010
📥 حجم البرنامج يختلف حسب الإصدار
🏢 مبرمج شركة مايكروسوفت
📁 الترتيب برامج الحاسوب
💡 إصدار البرنامج مايكروسوفت أوفيس 2010 SP2
🌐 لغة البرنامج لغات عديدة
💿 ترخيص البرنامج التجربة
🖥️ أنظمة التشغيل نوافذ كل شيء

تحميل مايكروسوفت اوفيس office 2010 كامل مجانا، بطريقة سهلة من خلال الدخول الى موقع التابع الى مايكروسوفت اوفيس وتنصيب برنامج مايكروسوفت اوفيس office 2010 كامل وقد تعرفنا على كافة الطرق السهلة التي يمكن من خلالها  تحميل مايكروسوفت اوفيس office 2010 كامل

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية