تحميل كتاب كيف تبقى متوقد الذهن pdf مجانا

تحميل كتاب كيف تبقى متوقد الذهن pdf مجانا

[ad_1]

قم بتنزيل كتاب كيفية الحفاظ على عقل حاد pdf مجاني: بالنسبة لكثير من الناس ، القراءة هي غذاء أرواحهم وكذلك أرواحهم ومن المفترض ألا تكون للبعض ولكن للجميع وللكثير من الناس يريدون إبقاء أذهانهم حاضرة ولديهم أيضًا ذكاء سريع ويريدون البحث عن أفضل السبل لتحقيق ذلك ، وهذا الكتاب من الكتب التي أشعلت النيران في مواقع التواصل الاجتماعي ، لأنه من الكتب التي تنشط العقل ويجعل العقول دائمًا في حالة تأهب وهذا الكتاب هو أحد الكتب المتاحة التي يمكن تنزيلها بتنسيق pdf بسهولة على الهاتف.

الكتاب كيف تبقى حادًا

  • يعتبر هذا الكتاب من الكتب الهامة جدا التي ننصح الكثير من الناس بقراءتها لأنه يحتوي على الكثير من المعلومات القيمة والمهمة لأن هناك العديد من الأسئلة حول المشاكل التي يواجهها الناس ومن ثم الحفاظ على صحة الدماغ وحلها أيضا. كل الصعوبات التي يواجهها الناس.
  • يساعد هذا الكتاب في إيجاد العديد من الحلول ويحاول الإجابة على جميع الأسئلة التي يواجهها العديد من الأشخاص حول نظام غذائي محدد تنشيط الدماغ.
  • تمنحك طريقة البقاء مشتعلًا مع الذهب خطة مدتها 12 أسبوعًا لتقوية عقلك وزيادة وعيك.
  • يهدف هذا الكتاب إلى الحفاظ على صحة الإنسان من العديد من الأمراض وكذلك حماية الجسم من الشيخوخة واتباع أنظمة غذائية معينة للحفاظ على الجسم.

ملخص كيف تحافظ على عقلك حادًا

  • يعرض هذا الكتاب الكثير من المجموعات المتنوعة والمختلفة والفريدة من نوعها كما يعالج العديد من أمراض الدماغ ويظهر لك علامات هذه الأمراض وخاصة مرض الزهايمر ، كما يحتوي على العديد من المجموعات التي تساعدك على رعاية أطفالك أو أطفال عائلتك إذا كانوا لديك أعراض يمكن أن تكون في الكتاب ، على سبيل المثال.
  • كتاب كيف تحافظ على عقلك حادًا يعالج أيضًا ضعف الإدراك لأنه متخصص في تقوية العقل ، ثم يجعلك تحافظ على ذاكرتك وصحتك.

تحميل كتاب كيف تكون في حالة تأهب pdf

نشر بيت العلوم العربي كتاب How to Keep a Sharp Mind في 19 أبريل 2021. وقد نال هذا الكتاب إعجاب الكثيرين ، مما جعل هذا الكتاب منتشرًا على نطاق واسع في العديد من البلدان ، مما جعل معلومات هذا الكتاب منتشرة على نطاق واسع في العديد من الدول. الدول. قيمة ومفيدة.

مؤلف كتاب How to Stay Sharp

مؤلفة هذا الكتاب طبيبة متمرسة ومتخصصة في علاج أمراض الدماغ وهذا الطبيب يدعى كريستيان لوبيرج وقد قامت الدكتورة عائشة بترجمة هذا الكتاب إلى اللغة العربية وترجمته إلى كتاب قيم مثل هذا الكتاب. .

كيفية البقاء يقظا تحميل كتاب PDF مجانا انقر هنا

اقرأ أكثر:



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية