تحميل تطبيق مسلمونا للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق مسلمونا للاندرويد والايفون 2023

[ad_1]

تنزيل تطبيق Muslimuna لأجهزة Android و iPhone 2023: هذا التطبيق هو أحد التطبيقات الدينية المهمة التي يحتاجها كل مسلم في حياته اليومية. هي مكتبة كاملة وشاملة ، وفيها مواقيت الصلاة لكل مدينة على حدة ، لذلك إذا كنت تريد معرفة مواقيت الصلاة لمكان معين ، فستتمكن من معرفة ذلك من خلال تطبيق مسلمينا وتطبيقنا. يحتوي المسلمون على الكثير من المعلومات الدينية التي يحتاجها المسلم ، مثل تحديد القبلة. من مسلمينا ومن خلال تطبيق مسلمينا يمكنكم التعرف على تفسير آيات القرآن الكريم بطريقة سهلة. لما لها من أهمية في حياتنا اليومية.

مزايا تحميل تطبيق Muslimuna

  • ليس هذا فقط ، تطبيق Muslimuna يعمل مجانًا تمامًا ، ولكنه يعمل أيضًا بدون اتصال بالإنترنت ، مما يسهل على مستخدميه معرفة كل ما يريدونه دون أي متاعب.
  • التطبيق يساعد مسلمينا على معرفة مواقيت الصلاة ويرسل لك اشعارات قبل وقت قصير من الصلاة تساعدك على معرفة الصلاة حتى تتمكن من الصلاة في اوقاتهم.كما يساعدك البرنامج على ارسال اشعارات دينية متنوعة تذكرك بالاستغفار و اقرأ آيات القرآن الكريم.
  • من خلال تطبيق Muslimuna يمكنك سماع الأذان بالصوت الذي تريده من خلال قائمة المؤذنين واختيار المشايخ من خلال إعدادات تطبيق Muslimuna مما يمنحك الراحة في التعامل مع البرنامج كما هو تتميز بمعلوماتها الدينية وأنشطتها الدينية التي تحتوي عليها يحتاجها كل مسلم بشكل مستمر في حياته اليومية مما يجعل البرنامج ميزة كبيرة لأنه من أفضل البرامج الدينية.
  • لا يحتاج تطبيق Muslimuna إلى أي إمكانيات أو إصدار محدد لتنزيله ، ولكن يمكن تنزيله بسهولة شديدة من أي هاتف محمول قديم أو حديث ، لأنه لا يتطلب إمكانيات عالية ، ولكن تطبيق Muslimuna يعمل بأقل إمكانيات ، وهذا يجعل من السهل جدًا تنزيله على جميع الهواتف الخاصة.
  • تطبيق مسلميننا لا يكفي لتذكر مواقيت الصلاة فقط بل يمكنك من خلاله سماع آيات من القرآن الكريم يمكنك اختيار الشيخ الذي تريد سماع القرآن صوته ويحذرك منه توقيت الصلاة قبلها ببضع ثوانٍ ويرسل العديد من التنبيهات التي تذكرك بذكر الله تعالى وتتضمن أيضًا تفسير آيات القرآن الكريم.

طريقة التحميل طلب مسلمونا

يتم تنزيل تطبيق Muslimuna لأصحاب Android من خلال متجر Play عن طريق الدخول إلى البرنامج ، وكتابة تطبيق Muslimuna في البحث ، ثم تثبيته على الجهاز ، ولأصحاب الهواتف التي تعمل بنظام ios ، من خلال تطبيق App Store.

لتحميل تطبيقنا للمسلمين انقر هنا

اقرأ أكثر:



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية