تحميل تطبيق لوكيت بلس للاندرويد والايفون اخر اصدار

تحميل تطبيق لوكيت بلس للاندرويد والايفون اخر اصدار

[ad_1]

قم بتنزيل تطبيق Lockit Plus لنظام Android و iPhone أحدث إصدار: يعمل هذا التطبيق على جمع أصدقائك المقربين معًا على شاشة واحدة حيث يتيح لك هذا التطبيق التقاط الصور على الفور ثم مشاركتها مباشرة على شاشتك الرئيسية مع كل الأصدقاء الذين حضروها في شاشة واحدة . كما تعلن أن الصورة وصلت إلى جميع الأصدقاء ، كما يتيح هذا التطبيق للجميع كتابة بعض التعليقات على الصور وإرسال إيموجي يعبر عن حالتهم بعد مشاهدة الصور كما في تطبيق Facebook وكذلك Instagram بالإضافة إلى هذا. ، يقوم هذا التطبيق بإجراء التحديثات والإصلاحات بشكل دائم ومستمر. وذلك حتى يتمكن المستخدم من الاستمتاع بكل ما هو حديث ، لذلك ننصحه بتنزيل تطبيق Lockit Plus لنظامي Android و iPhone الإصدار الأحدث. .

ميزات التنزيل طلب أحدث إصدار من Lockit Plus لأجهزة Android و iPhone

يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الميزات الرائعة والمثيرة للاهتمام التي تفيد المستخدم ، لذلك قمنا بتجميع بعض هذه الميزات لتوعية المستخدم بها قبل تنزيل تطبيق Lockit Plus لنظامي Android و iPhone الإصدار الأحدث ، وسنقوم بذلك. تحدث عن هذه الميزات الرائعة والفريدة من نوعها التي توفر المتعة للمستخدم أثناء استخدامها في بعض النقاط التالية:

  • تطبيق Lockit Plus مجاني تمامًا ولا يتطلب أي رسوم أو مصاريف أثناء عملية التنزيل أو حتى أثناء الاستخدام.
  • أيضًا ، يعمل تطبيق Lockit Plus هذا على جميع الهواتف المحمولة الذكية التي لها أنظمة مختلفة ، سواء كانت Android أو IOS.
  • يعمل تطبيق Locket Plus على إرسال الصور التي تم التقاطها إلى الأصدقاء الذين يشاركون فيها بشكل مباشر ، كما يتيح هذا التطبيق إمكانية الرد على تلك الصور التي تم إرسالها مسبقًا ومباشرة.
  • يتم أيضًا تحديث الصور مباشرة في نفس الوقت بين جميع الأصدقاء بعد مشاركتها.
  • يتيح لك هذا التطبيق أيضًا تسجيل جميع الصور التي تم إرسالها مسبقًا إلى الأصدقاء وعرض مجلد الصور بالكامل من خلال التمرير لأسفل.
  • يتيح هذا التطبيق أيضًا إمكانية إضافة عدد من الأصدقاء في نفس الوقت عند مشاركة الصور وتبادلها.
  • يتيح لك هذا التطبيق أيضًا الاحتفاظ بجميع الصور الملتقطة باستخدام التطبيق بطريقة سهلة وبسيطة.
  • يسمح هذا التطبيق لـ Lockit Plus بالتفاعل مع أي من الصور الموجودة في المجلد بواسطة أي من أصدقائك باستخدام أي رمز تعبيري.

قم بتنزيل تطبيق Lockit Plus لأجهزة Android و iPhone ، أحدث إصدار

هذا التطبيق هو تطبيق تواصل اجتماعي مجاني ، فهو حديث ومختلف عن جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة ، كما يهدف إلى التواصل مع جميع الأصدقاء من خلال التقاط الصور ومشاركتها ، ويتيح هذا التطبيق للمستخدم إضافة عدد الأصدقاء للتواصل معهم عن طريق إرسال الصور الموجودة في أداة الهاتف.

لتنزيل تطبيق Lockit Plus لأجهزة Android و iPhone ، أحدث إصدار ، انقر فوق هنا

اقرأ أكثر:



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

أنت تستخدم إضافة Adblock

AdBlock اهلا وسهلا بك بموقع خليجي أونلاين، برجاء ايقاف أداة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض
سياسة الخصوصية